رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إنستجرام سيتيح لأربعة مستخدمين البث المباشر في دفق واحد

تكنولوجيا

الاثنين, 01 مارس 2021 22:27
إنستجرام سيتيح لأربعة مستخدمين البث المباشر في دفق واحدإنستجرام Instagram

كتبت - منة الله جمال:

يوسع إنستجرام البث المباشر لاستيعاب أكثر من مذيعين في بث واحد، كشفت المنصة النقاب عن Live Rooms، والتي (مثل Twitch's Squad Stream) ستسمح لما يصل إلى أربعة أشخاص بالعيش معًا.

 

في إعلانه، قال Instagram إن الأمل هو فتح المزيد من الفرص للمستخدمين من خلال السماح للأشخاص باستضافة أشياء مثل البرامج الحوارية أو جلسات المربى أو البرامج التعليمية الجماعية مع أكثر من صديق.

 

سيبدأ طرح الميزة اليوم (الأول من مارس)، وستصل إلى جميع المستخدمين على مدار الأسبوع.

 

يستخدم الناس ميزة البث المباشر في Instagram كثيرًا وبطرق جديدة منذ بدء عمليات الإغلاق المرتبطة بالوباء في عام 2020، وقد

استخدمتها الحكومة لنشر الوعي حول إرشادات فيروس كورونا COVID-19، على سبيل المثال، وتستخدمها جهات الترفيه لبث المقابلات مع المشاهير.

 

خلال العام الماضي، جعلت المنصة البث المباشر قابلاً للعرض على الويب لمنح الأشخاص خيار مشاهدتها على شاشات أكبر وسمحت للمستخدمين بحفظها في IGTV لإتاحتها للعرض لمدة تزيد عن 24 ساعة، في أكتوبر، قام Instagram أيضًا بتمديد الحد الأقصى لطول البث إلى أربع ساعات، من ساعة واحدة فقط.

 

تعد زيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم العيش معًا طريقة أخرى للمبدعين للوصول إلى جماهيرهم،

يتوقع Instagram أيضًا أن تمنحهم Live Rooms المزيد من الفرص لكسب المال، حيث من المحتمل أن تزيد الميزة من متابعيهم، يمكن للمشاهدين شراء شارات من جهات البث أثناء البث المباشر لمزيد من الرؤية، أو شراء المنتجات منهم أو التبرع لمؤسساتهم غير الربحية.

 

يمكن للمستخدمين بدء البث عن طريق التمرير إلى اليسار واختيار خيار الكاميرا الحية، سيتعين عليهم بعد ذلك النقر على أيقونة الغرف واختيار الضيوف لإضافتهم - يمكنهم إما البث مع الأشخاص الذين طلبوا البث المباشر معهم أو إرسال دعوات إلى أشخاص آخرين.

 

يضمن النظام الأساسي أن المستخدمين المحظورين من قبل أي من المذيعين في البث المباشر لن يتمكنوا من رؤيته وأن جميع الميزات المتاحة للمضيفين المباشرين، مثل القدرة على الإبلاغ عن التعليقات وحظرها، ستكون متاحة أيضًا لمضيفي الغرف الحية.

أهم الاخبار