رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نيتفليكس تهيمن على جولدن جلوب بمساعدة The Crown

تكنولوجيا

الاثنين, 01 مارس 2021 15:01
نيتفليكس تهيمن على جولدن جلوب بمساعدة The Crown Golden Globes 2021

كتبت - منة الله جمال:

 يمكن وصف جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 أنها فوضى؛ ذكرت التقارير بالتفصيل عدم وجود تنوع في العضوية وامتيازات مشكوك فيها، في حين أن العروض التي نالت استحسانًا كبيرًا مثل I May Destroy قد فاتتك الترشيحات، كما تم عقد shindig الذي استضافته Tina Fey و Amy Poehler تقريبًا على Zoom، مما خلق بعض اللحظات المحرجة.

 

ومع ذلك، تم توزيع الجوائز في النهاية وكان الفائز الأكبر في الأمسية Netflix، حيث استمرت شركات البث في الهيمنة خلال الوباء.

 

حصل The Crown من Netflix على أربع جوائز لأفضل مسلسل تلفزيوني درامي، وأفضل ممثل جوش أوكونور، وأفضل ممثلة إيما كورين، وأفضل ممثلة مساعدة جيليان أندرسون.

 

فازت Queen's Gambit بجائزتين، بما في ذلك أفضل مسلسل تلفزيوني

محدود وأفضل ممثلة Anya Taylor-Joy.

 

تضمنت جوائز Netflix الأخرى أفضل سيناريو تجريبيًا لـ Chicago 7، و Rosamund Pike عن I Care a Lot أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي وفاز الراحل تشادويك بوسمان بجائزة أفضل ممثل عن فيلم Ma Rainey's Black Bottom.

 

كانت Nomadland من Searchlight Pictures التي يتم بثها على Hulu هي الرابح الكبير الآخر، حيث حصلت على أفضل صورة وأفضل مخرج Chloe Zhao، لا يزال على جانب الفيلم، حصل دانيال كالويا من Get Out على جائزة أفضل ممثل مساعد لـ Warner Bros، يهوذا والمسيح الأسود (على HBO Max).

 

حصل Minari (متاح فقط للشراء من خلال Amazon Prime و Google Play وغيرها) على جائزة أفضل فيلم أجنبي، على الرغم من أنه تم تعيينه وتصويره في الولايات المتحدة من قبل صانع الأفلام الأمريكي Lee Isaac Chung.

 

حصلت Amazon Studios على ثلاث جوائز، بما في ذلك جائزتان لـ Borat Subsequent Moviefilm (أفضل فيلم، كوميدي أو موسيقي، وساشا بارون كوهين لأفضل ممثل، فاز Apple TV + بجائزة واحدة لجيسون سوديكيس، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني كوميدي عن تيد لاسو.

 

على الجانب غير المتدفق، كان Schitt's Creek هو الفائز الأكبر في هذا الجانب بجائزتين، بينما فاز مارك روفالو بجائزة أفضل ممثل في سلسلة محدودة لـ HBO's I Know This Much is True.

 

أهم الاخبار