رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هواوي تنظم جولة افتراضية لمعرض داروين لاستعراض أحدث الحلول التكنولوجية الجديدة

تكنولوجيا

الاثنين, 01 مارس 2021 14:33
هواوي تنظم جولة افتراضية لمعرض داروين لاستعراض أحدث الحلول التكنولوجية الجديدةمعرض داروين

كتب - جهاد عبدالمنعم:

 نظمت شركة هواوي تكنولوجيز جولة افتراضية لخبراء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالميين داخل معرض داروين للتقنيات والحلول التكنولوجية الحديثة.

 

 جاءت الجولة الافتراضية في إطار حرص شركة هواوي تكنولوجيز على تقديم ومشاركة أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية لدعم عمليات التحول الرقمي مع الحفاظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مراعاة للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

 

 حضر الجولة التفقدية لفيف من الخبراء والمتخصصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم ومن مصر حضر الدكتور محمد

حجازي، استشاري تشريعات التحول الرقمي والابتكار والملكية الفكرية، والدكتورة هدى بركة، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنمية المهارات التكنولوجية، والمهندس حسام صالح، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب خبراء عالميين من بريطانيا وألمانيا وفرنسا وأمريكا وإيطاليا وغيرها. 

 

 أشاد المهندس حسام صالح، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية بالجولة الافتراضية لمعرض "داروين"، والتعرف

على الخبرات العالمية والدولية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما أثنى على الأداء المميز والجهود المبذولة من قبل شركة هواوي في إحداث نقلة نوعية حقيقية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والعالم كونها واحدة من أكبر المستثمرين في مجال البحث والتطوير.

 

 أضاف أن مصر تستطيع تطبيق هذه الحلول والتكنولوجيات في مختلف المجالات، خاصة مع تزايد الحاجة للتوسع في تطبيق أحدث التكنولوجيات بما يتوافق مع اهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠، موضحًا أنه يجب التخطيط لكيفية الاستفادة من تكاتف جهود القطاعين العام والخاص في نقل التكنولوجيات العالمية للسوق المحلية.

أهم الاخبار