رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية التسجيل في PUBG New State للحصول على مكافآت (خطوة بخطوة)

 PUBG New State
PUBG New State

قدمت KRAFTON Inc و PUBG Studio رسميًا إصدارًا جديدًا من لعبة PUBG Mobile تسمى PUBG New State، لا تختلف كثيرًا عن PUBG المعروفة اليوم، ستحمل PUBG New State أيضًا موضوع لعبة battle royale.

 

PUBG New State.. كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة الهاتف المحمول

 

ومع ذلك، فإن ما يجعل الاثنين مختلفين هو أن اللعبة تبدو أكثر مستقبلية مع طريقة لعب أكثر واقعية من الإصدار السابق، بدلاً من أن تكون فضوليًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على ما تدور حوله PUBG New State.

 

PUBG: New State.. شاهد 5 معلومات تهمك عن أحدث لعبة تدور بعد نهاية العالم

 

PUBG: New State

ما هي PUBG New State؟

 

New State هي ثالث لعبة معركة ملكية تحت مظلة PUBG، ولكن على عكس PUBG Mobile، سيتم تطوير New State بواسطة PUBG Studio، الشركة التي تقف وراء PlayerUnknown's Battlegrounds، وهي إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم من اللعبة الأصلية، بينما ما هو معروف عمومًا، تم تطوير PUBG Mobile بواسطة Tencent، عملاق التكنولوجيا الصيني.

 

نقلاً عن صفحة The Verge، تأخذ PUBG New State خلفية 2051 على خريطة جديدة تسمى Troi، تعد PUBG بجلب العديد من الأسلحة والمركبات في المستقبل، مثل الطائرات بدون طيار والدروع القتالية التي يمكن استخدامها.

 

استنادًا إلى الصور التي تمت مشاركتها بواسطة PUBG New State،

سيكون هذا مشابهًا للتكنولوجيا العسكرية شبه المستقبلية لـ Call of Duty من ألعاب مثل Black Ops 3 و 4.


تعد PUBG New State أيضًا بخيارات تخصيص الأسلحة في اللعبة، بمعنى آخر، يمكنك كلاعب تعديل أسلحتك في المباراة، ومن حيث الرسومات، ستتمتع PUBG New State بمظهر فائق الواقعية، بالطبع مثيرة جدا للاهتمام.

PUBG: New State

كيف تسجل PUBG New State؟

طريقة التسجيل المسبق للعب هذه اللعبة ليست صعبة، يمكنك اتباع الدليل الكامل أدناه.

افتح متجر Google Playstore
اكتب PUBG: New State في حقل البحث
انقر فوق الزر "التسجيل المسبق".
يظهر إشعار يعرض خيار تثبيت التطبيق فور إصدار هذه اللعبة رسميًا عن طريق الضغط على خيار "التثبيت عند توفره" أو تحديد "حسنًا" لتجاهلها.

ومن المثير للاهتمام، أنه سيكون هناك مكافآت تمنحها KRAFTON إذا قمت بالتسجيل المسبق، المكافأة هي مظهر محدود للمركبة يمكن أن يمتلكه كل لاعب بشكل دائم.