عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Spotify يطرح ميزة تشغيل الأغاني المفضلة لديك حسب النوع أو الحالة المزاجية

Spotify
Spotify

تُعد مجموعة Spotify's Like Like Songs طريقة سهلة للعثور على المقاطع الصوتية المفضلة لديك، ولكن طبيعتها الشاملة أو اللاشيئة تجعلها أقل من مثالية للاستماع.

 

قد لا ترغب في الاستماع إلى القصص التي تثير الدموع جنبًا إلى جنب مع موسيقى الراب؛ لحسن الحظ  لن تضطر إلى تخطي المسارات كثيرًا، قدمت Spotify خيارًا في تطبيقاتها للهاتف لفرز الأغاني المعجب بها حسب النوع أو الحالة المزاجية.

 

اضغط على زر التصفية في الجزء العلوي من قائمة التشغيل ويمكنك فقط رؤية الموسيقى التي تناسب شعورًا أو نمطًا معينًا، يمكنك التركيز على المصيدة إذا كنت مستعدًا للارتداد، أو اختر موسيقى هادئة عندما يحين وقت الاسترخاء، تبدأ الميزة إذا كان لديك ما لا يقل عن 30 أغنية أعجبت،

وسترى ما يصل إلى 15 فئة.

 

يجب أن يأتي خيار التصنيف إلى التطبيقات في الأسابيع المقبلة للأشخاص في الأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وجنوب إفريقيا، سيكون متاحًا لكل من الأعضاء المجانيين والمتميزين.

 

يتعلق الأمر بجعل الأشخاص يحبون الأغاني في المقام الأول بقدر ما يتعلق بجعل الناس يلعبون، قد تكون أكثر ميلًا إلى الإعجاب باللحن إذا كان بإمكانك تشغيله بسهولة جنبًا إلى جنب مع الموسيقى ذات الموضوعات المشابهة.