عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعبة Star Wars: Republic Commando ستأتي إلى PS4 و Switch

لعبة Star Wars: Republic
لعبة Star Wars: Republic Commando

بعد 16 عامًا تقريبًا من طرحها على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي، تتجه Star Wars: Republic Commando إلى نظامين جديدين، سيتمكن مالكو PlayStation 4 و Switch من تشغيل الإصدار الحصري من Microsoft لمرة واحدة في 6 أبريل عندما يصبح متاحًا على PlayStation Store و eShop مقابل 15 دولارًا.

 

يمكن لأولئك المحظوظين بما يكفي لامتلاك PlayStation 5 التحقق من ذلك من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة، قام Aspyr المعروف بإحضار ألعاب الكمبيوتر مثل Civilization VI و Jade Empire إلى Mac و iOS، بالتعامل مع المنفذ، وفقًا للاستوديو، يمكنك توقع عناصر تحكم حديثة ودعمًا كاملاً للكأس على PlayStation.


Republic Commando هي واحدة من تلك الألعاب التي يحبها عشاق Star Wars، في ذلك، تلعب كقائد لمجموعة نخبة من جنود النسخ المعروفين باسم Delta Squad،

تم التعبير عن شخصيتك، Delta-38، بواسطة Temuera Morrison، الذي لعب دور Jango Fett في ملحمة prequel وعبّر عن Boba في إصدار عام 2004 من The Empire Strikes Back.

 

سيعيد موريسون الدور الأخير في كتاب بوبا فيت، ظهرت فرقة Delta Squad أيضًا في حلقة "Witches From the Mist" من Star Wars: The Clone Wars.