رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أمازون تفتح خدمة الألعاب السحابية Luna لجميع مستخدمي Fire TV

تكنولوجيا

الخميس, 25 فبراير 2021 13:29
أمازون تفتح خدمة الألعاب السحابية Luna لجميع مستخدمي Fire TVخدمة الألعاب السحابية Luna

كتبت - منة الله جمال:

 انضم Amazon إلى Google وNVIDIA في حلقة الألعاب السحابية العام الماضي مع إطلاق Luna، ومع ذلك، مع بدء عمر الخدمة في الوصول المبكر من خلال تجربة صغيرة مدعوة فقط في الولايات المتحدة، كان الطرح بطيئًا، ولكن بعد أربعة أشهر من إطلاقها، تتخذ لونا الآن خطوة صغيرة أخرى نحو توسيع جمهورها.

 

كجزء من أحدث مرحلة من برنامج الوصول المبكر، تقدم أمازون الآن خدمة الألعاب لجميع مستخدمي منتجات Fire TV في الولايات المتحدة على أمل التقاط اللاعبين الذين يفضلون تجربة الشاشة الكبيرة.

 

 ذكرت The Verge أنه يمكن لمستخدمي Fire TV الانتقال مباشرة إذا قاموا

بتنزيل التطبيق والحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام على قناة Luna +، والتي تكلف 6 دولارات شهريًا، يمنحك ذلك الوصول إلى مجموعة متجددة من الألعاب بما في ذلك Control و Metro Exodus و Sonic Mania و GRiD، من هناك، تأمل Amazon في تحويلك إلى Luna lifer، مع خيار الاشتراك أيضًا في قناة Ubisoft +، حيث يمكنك على الفور لعب أمثال Assassin’s Creed Valhalla وWatchdogs: Legion.

 

تشمل الأجهزة المتوافقة Fire TV Stick Lite و Fire

TV Stick (الجيل الثاني والثالث) و Fire TV Stick 4K و Fire TV (الجيل الثالث) و Fire TV Cube و Toshiba Fire TV Edition و Insignia Fire TV Edition، وتدعم Luna في الوصول المبكر دقة تصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية - على الرغم من أنك تحتاج إلى سرعة إنترنت موصى بها لا تقل عن 10 ميجابت في الثانية.

 

 كما هو الحال مع Stadia و GeForce Now، يمكنك تشغيل Luna باستخدام وحدات تحكم Bluetooth متوافقة من جهة خارجية، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة وحدة التحكم الخاصة بشركة Amazon، والتي تدعي أنها يمكن أن تقلل زمن الوصول بمقدار 20 إلى 30 مللي ثانية، فيمكنك الآن الحصول عليها بدون دعوة مقابل 70 دولارًا.

أهم الاخبار