رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Reels يأتي إلى تطبيق Instagram Lite في الهند

Instagram
Instagram

 أعلن إنستجرام عن تحديث لتطبيق Instagram Lite الخاص به، سيتمكن المستخدمون الآن من عرض البكرات داخل التطبيق، الهند هي الدولة الأولى التي ستتوفر فيها ميزة عرض البكرات للمستخدمين.

 

بدأ Instagram المملوك لشركة Facebook في اختبار تطبيق Instagram Lite في الهند في ديسمبر 2020، حجم التطبيق أقل من 2 ميجابايت ويهدف إلى تقديم تجربة Instagram تظل سريعة وموثوقة لمزيد من المستخدمين.

 

تشبه تجربة التطبيق تجربة تطبيق Instagram الأساسية، على الرغم من عدم دعم بعض الميزات عند التشغيل مثل إنشاء Reels وIGTV.


الآن مع هذا التحديث، سيتمكن كل شخص يستخدم تطبيق Instagram Lite في الهند من عرض Reels باستخدام علامة التبويب Reels، تم تسريع هذه الميزة للهند بسبب الجر الذي تشهده Reels في الهند، والاعتماد المبكر لتطبيق Instagram Lite الجديد، وفقًا للشركة.

 


تطبيق Instagram Lite متاح للتنزيل على متجر Google Play، نسخته الحالية هي 238.0.0.8.121.


في الآونة الأخيرة، قال Instagram إنه سيتخذ موقفًا صارمًا ضد مقاطع فيديو TikTok المعاد تدويرها التي تملأ قسم Reels، لقد سمعنا أيضًا أن بكرات جودة الفيديو المنخفضة (أي ضبابية بسبب الدقة المنخفضة) أو المحتوى الذي تمت إعادة تدويره بشكل مرئي من تطبيقات أخرى (أي يحتوي على شعارات أو علامات مائية) يجعل تجربة Reels أقل إرضاءً، لذلك، نحن نصنع هذا المحتوى أقل قابلية للاكتشاف في أماكن مثل علامة التبويب Reels.