عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) لعبة Days Gone الحصرية من سوني تصل إلى أجهزة الكمبيوتر في الربيع

 لعبة Days Gone
لعبة Days Gone

قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني، جيم رايان، لـ GQ في نفس المقابلة حيث ظهر PSVR2، إن لعبة Days Gone الحصرية لعام 2019 في PlayStation 4 ستشق طريقها إلى الكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من هذا العام.

 

أضاف رايان للمجلة إنها أول لعبة من بين العديد من ألعاب الطرف الأول التي تخطط الشركة لنقلها إلى الكمبيوتر الشخصي في المستقبل القريب، أكد المطور Bend Studio لاحقًا الأخبار على Twitter، قائلاً إنه سيكون لديه المزيد من التفاصيل لمشاركتها في المستقبل.


تأتي هذه الأخبار بعد الإطلاق المفاجئ للكمبيوتر الشخصي من Horizon Zero Dawn العام الماضي، بينما عانى من إطلاق عربات التي تجرها الدواب، كان المنفذ نجاحًا كبيرًا لشركة Sony، حيث قدرت شركة أبحاث السوق Nielsen أن Horizon باعت ما يقرب من 716000 نسخة في الشهر الأول من توفرها على المنصة، لذا يمكنك أن تتخيل سبب حرص سوني على تكرار هذا النجاح.

 

قال رايان: "هناك فرصة لعرض هذه الألعاب الرائعة لجمهور أوسع والتعرف

على اقتصاديات تطوير الألعاب، والتي لا تكون دائمًا واضحة، ترتفع تكلفة صنع الألعاب مع كل دورة، حيث يتحسن معيار IP".

 

تعد Days Gone كمنفذ للكمبيوتر الشخصي التالي خيارًا مثيرًا للاهتمام من Sony، عند إصدارها، تم الترحيب بها بالمراجعات المعتدلة من صحافة الألعاب بسبب تشابهها مع ألعاب العالم المفتوح الأخرى و The Last of Us، لكن في الأشهر الأخيرة، بدأ الناس ينظرون إلى اللعبة بشكل أكثر إيجابية، عليك أن تعتقد أن شركة Sony على دراية بإعادة التقييم النقدي وتريد الاستفادة.