رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) أمازون تعرض المقطع الدعائي لفيلم روبرت كيركمان Invincible

تكنولوجيا

السبت, 20 فبراير 2021 23:23
(شاهد) أمازون تعرض المقطع الدعائي لفيلم روبرت كيركمان Invincibleفيلم Invincible

كتبت - منة الله جمال:

أصدرت أمازون مقطعًا دعائيًا كاملاً لـ Robert Kirkman's Invincible، مما يمنحنا لمحة أطول عن عرض الرسوم المتحركة الذي سيُعرض Prime Video في 26 مارس.

يُظهر المقطع الدعائي أصول مارك جرايسون، الابن المراهق لأقوى بطل خارق في العالم، وكيف كافح للسيطرة على قواه، كما يوضح كيف التقى بأصدقائه الأبطال الخارقين، وماذا يحدث عندما يكتشف أن لدى والده سرًا من شأنه أن يضع إرثه

البطولي موضع تساؤل.

 

أعلنت الشركة لأول مرة أنها ستتكيف مع الكتاب الهزلي Invincible الذي شارك في إنشائه كيركمان، الذي كان أيضًا وراء The Walking Dead، في عام 2018، كان ذلك بعد أشهر قليلة من توقيع أمازون صفقة النظرة الأولى مع Kirkman وشركته الإنتاجية.

 

جاء The Walking Dead Alum Steven Yuen على متن

الطائرة بصوت مارك جرايسون في عام 2019  جنبًا إلى جنب مع J.K، سيمونز مثل والده أومني مان، يمكنك أن تتوقع سماع عدد غير قليل من الأصوات المألوفة الأخرى، لأن العرض يضم طاقمًا مرصعًا بالنجوم من بينهم ساندرا أوه وسيث روجن ومارك هاميل وزاكاري كوينتو وماهيرشالا علي.

 

ستكون الحلقات الأولى التي تستغرق ثلاث ساعات من Invincible متاحة للبث على Prime Video في 26 مارس، ستصل خدمة جديدة كل يوم جمعة بعد ذلك، مع كون حلقة 30 أبريل هي نهاية الموسم.

أهم الاخبار