عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) نصيحة مايكروسوفت لعدم إحراج نفسك في مكالمات الفيديو الجماعية

أصبحت مكالمات الفيديو عبر الإنترنت هي الوضع الطبيعي الجديد في العام الماضي، تمامًا مثل العمل من المنزل، عندما يضطر الأشخاص إلى التواصل الاجتماعي تقريبًا عبر وسائط الدردشة المختلفة، فقد يكون هناك الكثير ممن قد يكونون بطيئين في التعود على بعض الممارسات عبر الإنترنت.

 

يتضمن ذلك مشاركة بعض المعلومات غير المرغوب فيها أو الخاصة عن أنفسهم أو عن شخص يعرفونه، مثل الحرص على التحقق مما إذا كانوا قد كتموا صوتهم عند التحدث إلى شخص ما في المنزل أو من خلال وسيلة أخرى عبر الإنترنت، أيضًا، إذا كان هناك بعض الاضطرابات التي يتم ترشيحها عبر ميكروفون شخص ما، مثل الضوضاء المحيطة، يمكن للمشاركين الآخرين أيضًا كتم صوت هذا الشخص بعينه.

 

لدى شركة مايكروسوفت تلميح حول كيفية كتم صوت شخص آخر في مجموعة في اجتماع Microsoft Teams، شاركت الشركة نفس الشيء على حسابها الرسمي على Twitter، تحتوي التغريدة على مقطع فيديو صغير مدته 7 ثوانٍ، وقالت: "فقط لكي تعرف".

 

 

لذلك، في المرة القادمة التي يكون لديك فيها لقاء غير رسمي أو رسمي في مكالمة جماعية، تأكد من استخدام زر كتم الصوت عندما تستدعي المناسبة ذلك، أو لكي تكون أكثر تحديدًا، تأكد من إدراك هذه النقطة في حالة ظهور مثل هذا الموقف، هل يمكن أن تكون هذا التنبيه؟ نحن نأمل ذلك.