رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تيك توك يقدم البث المباشر لكواليس UFC.. هل ضمن التطبيق الصيني منع حظره في الولايات المتحدة

سيشاهد عشاق UFC على TikTok قريبًا المزيد من محتوى فنون القتال المختلطة على تطبيق الفيديو، كل ذلك بفضل اتفاقية جديدة متعددة السنوات بين الشركتين.

 

وفقًا لإعلان TikTok، ستعمل مع UFC لإنتاج محتوى أسبوعي حصري وبثه المباشر، بما في ذلك لقطات من وراء الكواليس، ومقابلات قبل وبعد القتال وتغطية أخرى.

 

يقول تيك توك إن عشاق UFC في جميع أنحاء العالم يمكنهم توقع مشاهدة مئات من مقاطع الفيديو كل عام لن يجدوها في أي مكان آخر، تطلق الشراكة رسميًا قبل معركة Blaydes و Lewis في 20 فبراير.

 

تذكرنا الاتفاقية بنوع الصفقات التي وقعتها Snap منذ عامين مع NFL و NHL عندما كانت تحاول تنمية قاعدة مستخدمي Snapchat، لكن الاتحاد بين UFC و TikTok له معنى كبير، ما يقرب من 6.3 مليون شخص يتابعون UFC على

TikTok، مما يجعله ثالث أكثر الدوريات الرياضية شعبية على المنصة.

 

توقيت الإعلان مثير للاهتمام أيضًا بقدر ما يشير إلى أن TikTok هنا، جاء الموعد النهائي لإدارة ترامب في الرابع من ديسمبر للمالك ByteDance لبيع التطبيق لشركة أمريكية وذهب دون أي حظر.

 

في الواقع، وفقًا لتقرير حديث لـ Wall Street Journal، تم تعليق بيع TikTok الإجباري إلى Oracle و Walmart إلى أجل غير مسمى، عليك أن تعتقد أن UFC لن تعقد صفقة مع TikTok إذا كان المستقبل في الولايات المتحدة أقل وضوحًا.