رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سرنجة وكورونا.. آبل تضيف 217 رمزًا تعبيريًا جديدًا

تكنولوجيا

الأربعاء, 17 فبراير 2021 20:17
سرنجة وكورونا.. آبل تضيف 217 رمزًا تعبيريًا جديدًاالرموز التعبيرية من آبل

كتبت - منة الله جمال:

تضيف آبل Apple مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية الجديدة مع التركيز على الشمولية، بالإضافة إلى بعض الإضافات البارزة والتحديثات في الوقت المناسب.

 

سر الكلمات الثلاث.. أعظم تراث لستيف جوبز في آبل

 

آبل تضيف 217 رمزًا تعبيريًا

 

من بين 217 رمزًا جديدًا تم تضمينه في الإصدار التجريبي 14.5 من نظام التشغيل iOS، هناك 200 أيقونة تشتمل على أزواج لديهم مزيج من درجات ألوان البشرة، بما في ذلك شركاء من نفس الجنس، وفقًا لـ Emojipedia، هناك أيضًا خيارات جنسانية جديدة للرموز التعبيرية للشخص الملتحي، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين امرأة أو رجل بشعر الوجه.

 


تشمل التغييرات الملحوظة الأخرى حقنة صديقة للقاح مع إزالة الدم، ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها Apple بتعديل رمز تعبيري: لقد قامت سابقًا بتبديل المسدس بمسدس مائي في أعقاب سلسلة من عمليات إطلاق النار في الولايات المتحدة في عام 2016.

رمز تعبيري للحقنة

لا تزال علامة Apple التجارية في مكانها حيث تم استبدال الرموز التعبيرية العامة لسماعات الرأس باللون الأسود بأحدث AirPod Max باللون الأبيض بالكامل، تتماشى المراجعة مع الرموز التعبيرية للجهاز الأخرى التي تتوافق مع تشكيلة Apple بما في ذلك

سطح مكتب Mac و Macbook و iPhone و Apple Watch.

EmojiEmojipedia

بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول على بعض الوجوه الضاحكة الجديدة، هناك ثلاثة أنواع جديدة معروضة بما في ذلك وجه زفير ووجه بعيون حلزونية ووجه ضبابي في السحب - وكلها تبدو مناسبة لمرضنا الحالي، هناك أيضًا زوج من القلوب الجديدة المتاحة من طرفي نقيض من الطيف الرومانسي، بما في ذلك قلب مشتعل وقلب ضمادة في تحسن.

EmojiEmojipedia
تقتصر هذه التحديثات حاليًا على المطورين ولكنها ستكون في متناول أي شخص آخر على iOS في الربيع، تمت الموافقة على الرموز التعبيرية الجديدة (الإصدار 13.1) من قبل Unicode Consortium في سبتمبر بعد تغيير الجدول الزمني الخاص بها وكانت متاحة للبائعين منذ ذلك الحين، مع اختيار Apple الآن لدمجهم.

أهم الاخبار