رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عيد الحب 2021.. إنفينيكس تقدم أفضل دليل هدايا إلكترونية

تبحث عن هدية لشخص خاص في يوم عيد الحب، لا مزيد من البحث، فقد قامت إنفينيكس بذلك من أجلك هذا العام، جمعت بعضًا من أحدث المنتجات التقنية المتوفرة في دليل هدايا عيد الحب لديها والتي تعد هدايا مثالية لنصفك الآخر.

 

 إليك بعضًا من أفضل أفكار الهدايا التقنية له أو لها:

إنفينيكس هوت 10 بلاي

هاتف HOT 10 PLAY القوي من Infinix  يعد مثالي لأي شخص يبحث عن هاتف عالي الأداء وقيمة رائعة مع أوراق اعتماد ترفيهية رائعة، مزود ببطارية 6000 مللي أمبير، يمكن لـ HOT 10 PLAY دعم 13.8 ساعة من اللعب المستمر أو 155 ساعة من تشغيل الموسيقى بدون توقف. 

إنفينيكس نوت 8

تتميز أيضًا من Infinix بالإثارة نفسها Note 8، كمنتج أكثر تميزًا، يتميز هذا الهاتف الذكي ببعض الميزات الجديدة، وأبرزها كاميرات Ultra HD 6 بدقة

64 ميجابكسل التي تتيح التقاط صور سريعة وواضحة وسهلة في مجموعة متنوعة من المواقف - مما يجعلها مثالية للإنشاء ذكريات عزيزة معًا.

شاشات سمارت وجوائز قيمة

وبمناسبة عيد الحب تطلق Infinix مسابقة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي  للاحتفال مع كل المحبين الذين اختاروا شراء منتجات انفينكس المتميزة من الهواتف الذكية موديلات HOT 10  و HOT 10 Play وNote 8 و Zero 8 حيث تتيح له فرصة الفوز بتليفزيونات سمارت 42 بوصة، وهواتف نوت 8  وعدد من الهدايا القيمة من منتجات انفينكس المتنوعة.