رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Netflix تبدأ موسم الجوائز بـ 42 ترشيحًا لجائزة جولدن جلوب

مما لا يثير الدهشة، أن Netflix قد احتلت الصدارة عندما يتعلق الأمر بالترشيحات لجوائز Golden Globe الـ 78، تمامًا مثل العام الماضي.

 

حصدت خدمة البث 22 فيلمًا و 20 ترشيحًا تلفزيونيًا، بقيادة ألقاب شهيرة مثل Mank و The Trial of the Chicago 7 و The Crown، هذه الأرقام أيضًا تتقدم بفارق كبير عن المركزين في تلك الفئات: حصلت Amazon Studios على 7 ترشيحات لأفلام جيدة، بينما سجلت HBO، التي كانت ذات يوم شبكة العرض الأول للتلفزيون اللامع، 7 ترشيحات تلفزيونية.

 

بينما يمكنك أن تعيد نجاح Netflix إلى حياتنا التي يحركها الوباء على مدار العام الماضي، عندما كان العديد من الأشخاص عالقين في المنزل مع محتوى متدفق باعتباره فترة الراحة الوحيدة من عالم يزداد سوءًا، فإنه يتماشى أيضًا مع ما نراه في السنوات الماضية، نتفليكس وخدمات البث بشكل عام قد تراجعت بشكل متزايد في الاستوديوهات التقليدية، هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتلفزيون: هذا العام سجلت Hulu أيضًا المركز الثالث بـ 6 ترشيحات.

 

لا تزال Apple TV + متخلفة عن منافسة البث، مع ترشيحين لـ Ted Lasso و Wolfwalkers، بالإضافة إلى إيماءة أفضل ممثل لنجم Lasso Jason Sudeikis، في العام الماضي، تلقت آبل ترشيحات حول The Morning Show فقط.

 

الأمر المثير للدهشة هذا العام هو أنه حتى خدمات البث الأصغر تحصل على بعض الاعتراف: حصل فيلم La Llorna الحصري على AMC Shudder على ترشيح لأفضل فيلم بلغة أجنبية.

 

مثل معظم الاحتفالات الكبرى خلال العام الماضي، سيكون حفل جولدن جلوب الثامن والسبعين حدثًا بعيدًا في الغالب، سيبث العرض على قناة NBC في 28 فبراير، سيشترك في استضافته كل من تينا فاي وإيمي بوهلر اللذان سيبثان من مدينة نيويورك ولوس أنجلوس على التوالي.