رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ديجيتال بلانتس تكشف عن ملامح استراتيجيتها لعام 2021

أعلنت ديجيتال بلانتس، الشركة الرائدة والشريك المميز لأفضل مزوّدي خدمات الاتصالات والحلول التقنية في مصر والشرق الأوسط، عن إستراتيجيتها خلال العام الجاري 2021 والتي ستواصل من خلالها تعزيز تواجدها وتوفير الحلول الآمنة والذكية لدعم قطاع الأعمال.

 

استعرضت " ديجيتال بلانتس" النجاحات والإنجازات التي حققتها على مدار العام الماضي، واستطاعت الشركة إنجاز العديد من المشروعات خلال واحدًا من أصعب السنوات التي واجهت العالم، وساهمت في تقديم الحلول الخاصة بالتعليم عن بعد –بمبادرة ذاتية- لأكثر من 680 مدرسة وخاصة 60% منها حكومية وموزعة على كافة أنحاء الجمهورية إعتماداَ علي حلول شركة 3CX.

 

حرصت "ديجيتال بلانتس" علي تبني كبري مشروعات التحول الرقمي بمصر مثل مشروع الضبعه و هيئة الطاقة الذريه فضلاَ عن وزارة الشباب والرياضة و المركز القومى لرعاية أسر الشهداء و المصابين ومجلس الوزراء ومشروع التأمين الصحي الإلكتروني لنقابات مصر.

 

ومن جانبه قال المهندس أحمد حنفي المدير التنفيذي لشركة " ديجيتال بلانتس": "العام الماضي 2020 رغم ما مثله من صعوبات وتحديات على مستوى العالم،

لكنه ساهم للغاية في إثبات أهمية تكنولوجيا المعلومات علي جميع المستويات سواء للأفراد أو لمجتمع الأعمال، وكذلك ضرورة تأمين البيانات والمعلومات خاصة في وقت العمل من المنزل، حيث يمثل تحديًا مختلفًا يضع على الشركات مسئولية تأمين تعاملاتها وبياناتها خلال العمل في ظل الجائحة «كوفيد-19».

 

أما فيما يتعلق بالإنجازات التوسعية للشركة أوضح خالد حلمي، مدير المبيعات بشركة "ديجيتال بلانتس"، أن واحدًا من أهم الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي هو التوسع في الأسواق الخارجية، والتي تمثل خطوة اسثنائية للشركة تساعدها على تطوير أعمالها بحجم غير مسبوق خلال الفترة القادمة وافتتحت الشركة مكتبا لها بدولة الإمارات و مكتبا آخر بالمملكة المتحدة.