رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عملة Dogecoin تتصدر التريندات تعرف على تفاصيلها

عملة Dogecoin
عملة Dogecoin

تصدرت عملة Dogecoin مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن سجلت ارتفاعًا ملحوظًا خلال هذه الأيام.

 

وسجلت Dogecoin دجكوين، ارتفاعاً ملحوظًا في هذه المدة، حيث يرجع ذلك إلى المستثمرون الصغار من موقع Reddit الذين قاموا بدفع أسهم Dogecoin لمنافسة مستثمري وول ستريت.

بيتكوين تواصل اتراجعها أمام الدولار لتصل إلى 28500 دولار

 

وكان ذلك بعد أن تمكن أيضاً مستخدمين Reddit من رفع أسهم شركة الألعاب GameStop، ويكون ذلك عن طريق الترويج لمبيعات الأسهم بهدف زيادة الطلب على الأسهم ما يدفع إلى زيادة سعر الأسهم في سوق البورصة ووول ستريت.

وكان أول إطلاق لهذه العملة فقط بهدف المزاح والضحك لعلامة العملة وانتشار العملات الدفع الإلكترونية مثل عملة البيتكوين في عام 2013.

أسباب ارتفاع "بيتكوين" إلى 37 ألف دولار.. تعرف عليها

 

ولكن لم يقتصر دورها على المزاح

فقط، بل العكس تماماً حيث أعتبرها البعض  فرصة جديدة للاستثمار في العملات الرقمية كما يحدث في العملة الرقمية البيتكوين، واندفعت إلى زيادة هائلة غير متوقعة من قبل محللين الأسواق المالية حيث ارتفعت القيمة السوقية للعملة Dogecoin  لتصل إلي 2.42 مليار دولار في هذا العام.

أسباب أرتفاع العملة الإلكترونية  Dogecoin

بعد أن قام بعض المستثمرين بالترويج لهذه العملة الرقمية أو الإلكترونية و هي العملة الافتراضية و الشبيه لـ البيتكوين تأثر المستثمرين بهذا الرواج و أندفع الكثير للاتجاه إليها للاستثمار حتي وصلت أن سجلت أرتفاع بنسبة 142% يوم الخميس.