رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جاكيت محمد بن سلمان أسقط موقعها الإلكتروني | من هي فرانك ناماني علامة الأزياء الفرنسية (صور)

إذا كنت تأمل في السير على خطى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الموضة، فقد تضطر إلى الانتظار لدورك، يبدو أن الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية الفاخرة فرانك ناماني قد تحطم بعد أن خرج ولي العهد السعودي بأحد تصاميمها.

 

(اقرأ أيضًا) Franck Namani.. سترة ولي العهد السعودي الفاخرة تشعل تويتر بسعر خيالي

فرانك ناماني Franck namani

جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل

 

ارتدى الأمير السعودي جيليه بلونين من العلامة التجارية الفرنسية الأحد، أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، والسترة بلا أكمام بلون الكراميل، وتتميز ببطانة زرقاء نابضة بالحياة.

(اقرأ أيضًا) جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يغزو مواقع التواصل بسعر تجاوز 100 ألف جنيه (صور)


بعد ذلك، بدأت صور الأمير محمد بن سلمان في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وحاول المشجعون تعقب الملابس التي تلفت الأنظار، وجاءت السترة من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 من Franck Namani.

 

سرعان ما غمر موقع العلامة التجارية للأزياء موقع الويب بالزوار، حيث نشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا أن صفحة الويب بدت وكأنها قد تعطلت.

Franck namani
يلاحظ Francknamani.com حاليًا أن الموقع يخضع للصيانة، مع عدم توفر بعض الصفحات، لا يزال من الممكن الاطلاع على كتالوجات مجموعات الملصقات للرجال والنساء، بينما حثت العلامة التجارية على أن "خدمة التسوق الخاصة عن بُعد لا تزال متاحة"، يجب على العملاء الذين يأملون الاتصال بالعلامة التجارية مباشرة لتقديم الطلبات في هذا الوقت.

فرانك ناماني Franck namani

من هو فرانك ناماني Franck namani؟

 

يكتنف الملصق الفرنسي الذي يحمل الاسم نفسه بعض الغموض، مع القليل من المعلومات المتاحة حول تاريخ تأسيسها لأول مرة، ومع ذلك فإن ما هو معروف هو أن العلامة التجارية متخصصة في قطع الكشمير الفاخرة للرجال والنساء، بما في ذلك الكنزات والفساتين والإكسسوارات والملابس الخارجية، وكذلك الفواصل والأحذية الراقية.

فرانك ناماني Franck namani

يشتهر فرانك ناماني بمزيج الكشمير الخاص به، المسمى Ultimum ، والذي تقول العلامة التجارية إنه مصنوع يدويًا على آلة نسج تقليدية، النسيج مصنوع من صوف ماعز كابرا هيركوس المنغولي، كما يظهر الملصق على موقعه على الإنترنت، مع اختيار أفضل الخيوط وأكثرها مرونة فقط.

 

تمتلك العلامة متجرين رئيسيين في باريس، أحدهما في جنيف، وافتتحت بوتيكها في لندن في عام 2014.

فرانك ناماني Franck namani

تقدم خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمة النقر والتجميع في باريس، لكنها تلاحظ أنه نظرًا لطبيعة بعض المواد المستخدمة في منتجاتها، مثل الفراء لا يمكننا ضمان توفرها للطلب والشحن إلى وجهتك.

Franck namani