عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

FAU-G تصل أخيرًا إلى الهند.. هل تستحق بديلة PUBG Mobile كل هذا الضجيج

بعد فترة وجيزة من إصدار الحكومة الهندية حظراً على لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile، أسقطت شركة مقرها بنجالورو تدعى nCore Games عنوان FAU-G - وهي لعبة قائمة على القصة، وصلت اللعبة - بعد عدد من المضايقات - أخيرًا إلى متجر Google Play.

 

تم طرح اللعبة لملايين مستخدمي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء البلاد. وصل FAU-G فقط لمنصة Android - بدون تفاصيل حول إصدار iOS حتى الآن.

 

بالنظر إلى أرقام التسجيل المسبق - تبدو اللعبة مشهورة، ومع ذلك، إذا كنت أحد أولئك الذين يبحثون عن بديل لـ PUBG Mobile - فقد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً - لعدم وجود أي معلومات حول موعد عودة اللعبة في الهند.

 

تم تطوير FAU-G بواسطة nCore Games وتعهدت بالتبرع بنسبة 20 في المائة من عائدات اللعبة إلى Bharat

Ke Veer Trust

 

اللعبة متاحة في متجر Play ويمكن تنزيلها مجانًا، تبدأ اللعبة في Galwan Valley حيث يقاتل الجيش الهندي القوات الصينية، إنها لعبة لاعب واحد وقد ذكر المطور أنه سيتم إضافة أوضاع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت و Battle Royale لاحقًا عبر تحديث.

 

اللعبة مدعومة على جميع الهواتف الذكية تقريبًا التي تعمل بنظام Android 8.0 Oreo أو أعلى. أوضحت شركة nCore Games أيضًا لـ IGN India أن إصدار iOS قد تمت إضافته بالفعل إلى App Store ولكن القائمة لم يتم نشرها بعد.