رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تطرح تحديث iOS 14.4 مع مراقبة صوت Bluetooth

بدأت Apple في طرح iOS 14.4 لمستخدمي iPhone و iPad، في حين أنه ليس تحديثًا بسيطًا مثل iOS 14.3 ، إلا أنه يأتي مع عدد قليل من التحسينات الصغيرة.

 

للبدء، ستجد خيارًا جديدًا ضمن قائمة الإعدادات يتيح لك تعيين نوع أجهزة الصوت التابعة لجهات خارجية التي قمت بتوصيلها بجهاز iPhone عبر البلوتوث.

 

سيساعد القيام بذلك جهاز iPhone الخاص بك على قياس مستويات صوت سماعة الرأس بشكل صحيح حتى يتمكن من إرسال تنبيهات إذا كنت تستمع إلى شيء ما على مستوى قد يضر بسمعك بمرور الوقت.

 

قامت Apple أيضًا بتعديل تطبيق الكاميرا حتى تتمكن من التعرف بشكل أفضل على رموز QR التي تقع على الجانب الأصغر، وهناك تحذير جديد إذا تم استبدال مكونات الكاميرا على جهاز iPhone 12 بأجزاء غير تابعة لشركة Apple.

 

يأتي التحديث مع عدد من إصلاحات الأخطاء أيضًا، أحدها يعالج صور HDR المليئة بالقطع الأثرية التي تم التقاطها بواسطة iPhone 12 Pro والآخر يعالج تأخر لوحة المفاتيح. لقد كان هذا الأخير يعاني من بعض مستخدمي iPhone منذ الإصدار الأولي لنظام iOS

14.

 

أصدرت Apple أيضًا نصيحة أمان منفصلة تتعلق بنظام iOS 14.4، يعمل التحديث على إصلاح ثلاث مشكلات أمنية تتعلق برمز kernel لنظام التشغيل ومحرك WebKit في Safari، في جميع الحالات الثلاث، قالت شركة آبل إن الثغرات ربما تم استغلالها بنشاط، قالت الشركة إنها ستشارك تفاصيل إضافية حول نقاط الضعف في المستقبل، لكنها لم تقدم جدولًا زمنيًا.

 

يمكنك أيضًا تنزيل watchOS 7.3 اليوم، والذي يأتي مع ميزة Time to Walk الجديدة للشركة على Fitness + و Unity watch face، إذا كنت لا ترى إشعارًا يطالبك بتنزيل التحديثات، فيمكنك التحقق منها يدويًا عن طريق تشغيل قائمة الإعدادات، والانتقال إلى قسم "عام"، ثم النقر على "تحديث البرنامج" بالقرب من أعلى الصفحة.