رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تحتفل بشهر التاريخ الأسود بإصدار محدود من Watch Series 6

تحتفل Apple بشهر Black History من خلال تضخيم المبدعين والفنانين والمطورين والشركات من السود عبر خدماتها المختلفة ومع Apple Watch Black Unity Collection. 

 

تتميز ساعة Apple Watch Series 6 ذات الإصدار المحدود بعبارة "Black Unity" محفورة على الكريستال الخلفي.

 

قالت الشركة إن أعضاء المجتمع الإبداعي الأسود عملوا مع Apple لإنشاء Watch Sport Band و Watch Face تكريماً للنضال من أجل العدالة العرقية، الفرقة لها عبارة "الحقيقة. قوة. تضامن" محفوراً على العلبة، مثل الفرقة، يستخدم وجه Unity Watch ألوان علم إفريقيا: الأحمر والأخضر والأسود، مضيفة: "الوجه صُمم لتكريم حرفة خياطة اللحف وأن نمط أشكالها يتغير مع تحرك الساعة".

 

سيتمكن مستخدمو Apple Watch أيضًا من المشاركة في Unity Activity Challenge، أغلق حلقة Move سبعة أيام متتالية خلال شهر فبراير وستحصل على جائزة الإصدار المحدود.

 

من خلال مجموعة Black Unity، تقول Apple إنها تدعم ست منظمات عالمية تدعم المساواة والحقوق المدنية: صندوق

دعم Black Lives Matter عبر مؤسسة Tides، والشبكة الأوروبية لمناهضة العنصرية، والمعهد الدولي للعرق، والمساواة وحقوق الإنسان، وصندوق تعليم مؤتمر القيادة.

Apple Watch Unity

ستتوفر Apple Watch Series 6 Black Unity (التي تبدأ بسعر 399 دولارًا لطراز GPS و 499 دولارًا للإصدار الخلوي) وحزام Black Unity الرياضي (49 دولارًا) اعتبارًا من الأول من فبراير، ستتمكن من بدء استخدام واجهة ساعة Unity عند طرح watchOS 7.3 اليوم.

 

يمكّن التحديث أيضًا ميزة سرد القصص الصوتية Time to Walk في Apple Fitness +، بالإضافة إلى تطبيق ECG وإشعارات عدم انتظام ضربات القلب في عدد قليل من البلدان الأخرى.