عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحادات جوجل حول العالم تشكل تحالف ألفا العالمي

جوجل
جوجل

اتحدت نقابات ألفابت المختلفة قواها وأنشأت تحالفًا عالميًا يسمى Alpha Global، تم إنشاؤه ببعض المساعدة من UNI Global، وهو اتحاد نقابات يمثل 20 مليون عامل من مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك صناعة التكنولوجيا.

 

وفقًا لـ The Verge، هناك 13 نقابة مختلفة هي جزء من Alpha Global، تمتد عبر 10 دول مختلفة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا والسويد.

 

في بيان نشرته UNI Global، قال التحالف إنه سيطالب بحقوق الإنسان الأساسية لجميع العاملين في عمليات Alphabet، وسيحتفظ عمومًا بالشركة التي تمتلك Google ورهانات أخرى مختلفة بما في ذلك DeepMind و Waymo و Verily و Sidewalk Labs.

 

قال كريستي هوفمان، الأمين العام لـ UNI: "إن المشاكل في Alphabet - والتي أنشأتها Alphabet - لا تقتصر على بلد واحد، ويجب

معالجتها على المستوى العالمي، إن الحركة التي أطلقها العاملون في مجال التكنولوجيا في جوجل وخارجها ملهمة، إنهم يستخدمون قوتهم الجماعية ليس فقط لتغيير ظروف عملهم ولكن أيضًا لمعالجة القضايا الاجتماعية الناتجة عن زيادة تركيز قوة الشركات".

 

وفقًا لـ The Verge، يريد التحالف معالجة مجموعة من المشكلات بما في ذلك معالجة المشرفين على المحتوى واستخدام اتفاقيات عدم الإفشاء (NDAs).

 

تم اتهام Google بفصل موظفين لدورهم في تنظيم النقابات، وقالت الشركة إنه تم التخلي عن العمال بسبب انتهاكات واضحة ومتكررة لسياسات أمن البيانات.