عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوبر تخفض 15% من القوى العاملة في Postmates

الآن بعد أن امتلكت أوبر Postmates، يبدو أنها جاهزة للاستغناء عن العمال الذين تعتقد أنهم غير ضروريين، أكدت أوبر لصحيفة نيويورك تايمز أنها ستسرح حوالي 185 شخصًا في Postmates، أو حوالي 15 بالمائة من موظفي شركة التوصيل.

 

يغادر معظم المديرين التنفيذيين، بمن فيهم المؤسس والرئيس التنفيذي باستيان ليمان، قد يكون هناك المزيد من حالات المغادرة في الأشهر المقبلة حيث تنتهي العقود ويطلب من الآخرين المغادرة.

 

تأتي عمليات التسريح في الوقت الذي تدمج فيه Uber منصة Eats الخاصة بها مع Postmates، على الرغم من أنه سيظل هناك تطبيق Postmates مميزًا، إلا أنه سيعمل بشكل متزايد على تقنية Uber Eats، ليست هناك حاجة لوجود عدد كبير من أعضاء الفريق يدعمون Postmates،

وهو أمر مؤسف مثل الخسائر البشرية.

 

هناك أيضًا مسألة بسيطة تتعلق بالبقاء في المناخ الحالي، كانت أوبر تخفض التكاليف بالفعل قبل انتشار الوباء، ولم يؤد الفيروس إلا إلى تفاقم الوضع مع انخفاض الطلب على مشاركة الركاب.

 

باعت الشركة مؤخرًا قسمي السيارات ذاتية القيادة وسيارات الأجرة الطائرة في محاولة لخفض النفقات غير الضرورية، أضف الاندماج بين المنافسين، مثل استحواذ Just Eat على Grubhub، وتواجه Uber ضغوطًا قوية بشكل خاص لتقليل إنفاقها حيثما أمكن ذلك.