عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مايكروسوفت تتراجع عن رفع أسعار Xbox Live وتعد بمفاجأة مجانية

 تراجعت مايكروسوفت Microsoft عن خطتها التي لم يتم تلقيها بشكل جيد لرفع سعر Xbox Live، بل إنها تضيف متعة جديدة قريبًا، بالنسبة للألعاب المجانية مثل Fortnite أو Apex Legends.

 

(اقرأ أيضًا) مايكروسوفت توقف عضوية Xbox Live Gold 

 

 سيكون الوصول متعدد اللاعبين مجانيًا، مما يجعل Xbox منصة أكثر جاذبية للاعبين بميزانية محدودة، لطالما كان لعب لعبة مثل Fortnite على PlayStation Network أو الكمبيوتر الشخصي مجانيًا، والآن سيتعامل Xbox Live مع الأمور بنفس الطريقة.

 

 الخطط التي تم الإعلان عنها في وقت سابق اليوم ستضاعف السعر السنوي لاشتراك Xbox Live Gold الذي يضيف عددًا من المزايا، ولكنه مطلوب في الغالب للاعبين متعددين عبر الإنترنت.

 

تعمل Microsoft على دفع اشتراكها الموسع الذي يتضمن الوصول إلى مكتبة Xbox Game Pass الشبيهة بـ Netflix، وستؤدي هذه الخطوة إلى تقريب الأسعار للأعضاء الجدد، ولكنها ستجعل اللعب على Xbox أكثر تكلفة نتيجة لذلك، الآن الأشياء تبقى كما هي، ولكن أفضل.

 

 

بيان مايكروسوفت بعد تراجعها عن رفع أسعار Xbox Live Gold:

 

لقد أخطأنا اليوم وكنت محقًا في إخبارنا بذلك، يعد التواصل واللعب مع الأصدقاء جزءًا

حيويًا من الألعاب وفشلنا في تلبية توقعات اللاعبين الذين يعتمدون عليها كل يوم، نتيجة لذلك، قررنا عدم تغيير أسعار Xbox Live Gold.

نحن بصدد تحويل هذه اللحظة إلى فرصة لجعل Xbox Live أكثر انسجامًا مع الطريقة التي نرى بها اللاعب في قلب تجربته، بالنسبة للألعاب المجانية، لن تحتاج بعد الآن إلى عضوية Xbox Live Gold للعب تلك الألعاب على Xbox، نحن نعمل بجد لتقديم هذا التغيير في أقرب وقت ممكن في الأشهر المقبلة.

إذا كنت عضوًا في Xbox Live Gold بالفعل، فستبقى بالسعر الحالي للتجديد، يمكن للأعضاء الجدد والحاليين الاستمرار في الاستمتاع بـ Xbox Live Gold بنفس الأسعار التي يدفعونها اليوم، في الولايات المتحدة، 9.99 دولار لمدة شهر واحد، و 24.99 دولارًا لمدة 3 أشهر، و 39.99 دولار لمدة 6 أشهر، و 59.99 دولار لمدة 12 شهرًا للبيع بالتجزئة، شكرًا لك.