رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) الموسم الثامن من Apex Legends يضيف شخصية مدمرة جديدة

قامت Respawn Entertainment الاثنين بتفصيل ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من الموسم الثامن من Apex Legends، الإثارة ستنطلق في 2 فبراير، قبل يومين من الذكرى السنوية الثانية للعبة.


سيضيف التحديث فيوز، شخصية Apex السادسة عشر القابلة للعب، قامت Respawn بالتفصيل بخلفية Fuse الدرامية في قصص جديدة من Outlands قصيرة تصل إلى ما يزيد قليلاً عن أربع دقائق، إنه خبير في الهدم بلكنة أسترالية تنحدر من كوكب سالفو، وصول فيوز إلى ألعاب القمة يعني أيضًا تغييرات جديدة في Kings Canyon، يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى تجربة سلاح ناري 30-30 مكرر.

 

يمكن أن تطلق Respawn Apex Legends إلى Nintendo Switch في نفس اليوم، اكتشف بعض المعجبين ذوي النظر الحاد نصًا إضافيًا في وصف النسخة اليابانية من الفيديو يقول: "وفي الثاني من فبراير،

سيكون من الممكن اللعب على Switch في نفس الوقت مع بداية الموسم الثامن!" .

 

على الرغم من عدم وجوده في الوصف الإنجليزي للمقطع، فقد وجد هذا النص طريقه إلى عدة لغات أخرى، قامت Respawn و EA لاحقًا بإزالة تلك المعلومات.

 

أخرت EA إصدار Switch من Apex قرب نهاية العام الماضي، كتب مدير اللعبة تشاد جرينير في ذلك الوقت: "ما زلنا نعمل بجد، ولكن من أجل تحقيق العدالة للعبة وجعلها تجربة رائعة يستحقها لاعبو Switch، يحتاج فريقنا إلى مزيد من الوقت".