رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف سينقل تويتر الحسابات الرئاسية بعد يوم التنصيب

كشف موقع تويتر عن مزيد من التفاصيل حول كيفية انتقاله للحسابات الرسمية في البيت الأبيض عندما يؤدي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس اليمين الدستورية في 20 يناير.

 

(شاهد) جاك دورسي مؤسس تويتر يخرج عن صمته بعد حظر دونالد ترامب

 

قائمة حسابات تويتر سيتم نقلها إلى إدارة بايدن

 

تشمل الحسابات المؤسسية التي سيتم نقلها إلى إدارة بايدن POTUS وVP وWhiteHouse وFLOTUS وPressSec وLaCasaBlanca.

 

ستتم أرشفة الإصدارات الحالية من هذه الأسماء بأسماء مختلفة، بما في ذلك جميع التغريدات، وسيقوم تويتر بنقلها إلى إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية، عندما غادر باراك أوباما منصبه في عام 2017، تمت أرشفة حساب POTUS على أنه @ POTUS44، وبالمثل، فإن حساب POTUS لإدارة ترامب سيعيش على POTUS45 @.

 

ستتولى بعد ذلك عدة حسابات من معسكر بايدن أسماء المستخدمين هذه، سيقوم Twitter بتحويل @ Transition46 إلىWhiteHouse وPresElectBiden إلىPOTUS وما إلى ذلك، اسم مستخدم واحد لن يقوم بعملية

النقل هوSecondLady، بدلاً من ذلك، سيستخدم زوج هاريس، دوجلاس إمهوف، حسابًا يسمى SecondGentleman، سيقوم Twitter بأرشفة SecondLady كـ @ SecondLady45، ولن يتم استخدام المعرف الحالي في الوقت الحالي.

 

على عكس انتقال عام 2017، لن يتم تعليق الإصدارات الجديدة من تلك المقابض المؤسسية تلقائيًا مع متابعيها الحاليين، إذا تابعت أيًا من هذه الحسابات ، أو حسابات معسكر بايدن التي سيتم تحويلها، فسترى تنبيهات ومطالبات حول التبديل، إلى جانب خيار متابعة الإصدارات الجديدة.

 

سيكون البث المباشر لحفل التنصيب متاحًا من خلال Twitter Elections Hub، بالإضافة إلى حسابJCCIC وBiden الافتتاحي، سيتضمن المحور قوائم ولحظات وتوصيات للحسابات لمتابعة.