عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) Netflix ترفع قائمة أفلامها لعام 2021 وتعد بفيلم جديد كل أسبوع

Netflix لديها الكثير من الأفلام رفيعة المستوى في طور الإعداد، وستصدر فيلمًا أصليًا واحدًا على الأقل كل أسبوع هذا العام، يحتوي حاليًا على 71 نقرة في قائمة 2021، وفقًا لـ Variety، وقد أعطى نظرة خاطفة على بعضها.


تعمل المجموعة على سلسلة من الأنواع، من الكوميديا ​​العائلية وأفلام الحركة إلى الكوميديا ​​الرومانسية والرعب، وهي تشمل فيلم السرقة Red Notice (مع Gal Gadot و Dwayne Johnson و Ryan Reynolds) و Western The Harder They Fall (بطولة ريجينا كينج وإدريس إلبا) وأحدث فيلم زومبي زومبي أوف ذا ديد وفيلم الهجاء المرصع بالنجوم لا Look Up، الذي يضم أمثال جنيفر لورانس وليوناردو دي كابريو وميريل ستريب.

 

الأجزاء الأخيرة من Kissing Booth و To All The Boys ثلاثية في الطريق، كما هو الحال في Outside the Wire، الذي يقوم ببطولته أنتوني ماكي كجندي سايبورج ويصل هذا الأسبوع.

يمكن أن تضيف Netflix المزيد من الأفلام إلى تشكيلة هذا العام إذا حصلت على بعض الأفلام من مهرجانات الأفلام، على أي حال، على الرغم من أن وباء فيروس كورونا COVID-19 أوقف العديد من الإنتاج العام الماضي، فإن Netflix لديها الكثير من الأفلام في جعبتها للأشهر الـ 12 المقبلة.

 

يمكنهم مساعدتها في التشبث بالمشتركين وسط معركة جذب الانتباه مع منصات البث المنافسة - ستقوم HBO Max ببث جميع أفلام Warner Bros، في نفس اليوم الذي تصل فيه إلى المسارح في عام 2021، بما في ذلك الأفلام الرائجة مثل Dune و The Matrix 4.