رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعر البيتكوين يصعد نحو الهدف | هل تصل Bitcoin إلى 100 ألف دولار

سعر البيتكوين
سعر البيتكوين

لم يتوقف سعر البيتكوين عن الارتفاع بشكل فلكي، لكن في الحقيقة، كانت حركة السعر خلال الشهر الماضي بمثابة مفاجأة، تعد Bitcoin في طور إكمال مخزونها للتدفق، انتهينا تقريبًا من منتصف الطريق مع هدف سعر Bitcoin وهو 100000 دولار.

 

(تفاصيل) جنون Bitcoin | هل تشعل مايكروسوفت وStarbucks سعر البيتكوين

 

في السابق كان هناك الكثير من التكهنات حول التنظيم في مجال العملات المشفرة التي تخنق حركة الأسعار والابتكار، ولكن بعد أحدث الولايات المتحدة الحبكة في وقت سابق من هذا الأسبوع، اختفت الكثير من هذه الأحاديث، ربما لاستئنافها في وقت ما في المستقبل أو ربما لا، حيث إن الحكومة الأمريكية القادمة ستلغي بلا شك كل ما كانت الإدارة الحالية قد سارت فيه وتشرع في خطتها الخاصة.

 

إذن ما الذي سيأتي بعد ذلك بالنسبة للبيتكوين؟


تجاوز سعر البيتكوين 41000 دولار أمريكي، الافتراض الطبيعي هو أن البيتكوين يجب أن يصحح في مرحلة ما، وسوف يحدث، ولكن ليس بعد، من المهم قراءة ظروف السوق؛ تعد ظروف السوق في الوقت الحالي عاصفة كاملة ومن المحتمل أن تكون طوال عام 2021.

 

(اقرأ أيضًا) ارتفاع سعر البيتكوين بجنون | هل حان الوقت لشراء Bitcoin

 

يعد عام 2021 بأن يكون عام طباعة النقود الزائدة، والتضخم بالدولار الأمريكي، وبالتالي تخفيض قيمة العملة مقابل الأصول الانكماشية مثل البيتكوين، تمتص Bitcoin حاليًا السيولة من أسواق الذهب والبنوك .

 

ما الذي يدفع سعر البيتكوين للأعلى بهذه السرعة؟

 

ببساطة، الجماهير تتوافد، يتدفق الملايين من الأشخاص إلى مجال العملات

المشفرة، استمرت أسواق العملات المشفرة الصاعدة تاريخيًا لمدة 3 سنوات، وقد بدأ هذا منذ حوالي 9 أشهر، لذلك إذا كان التاريخ يعيد نفسه، فمن الناحية النظرية، يمكن أن تؤدي مرحلة التبني هذه إلى دفع سعر البيتكوين إلى ما يزيد عن 100000 دولار في السنوات القادمة.

 

كما أن اهتمام المستهلكين بالتجزئة في Bitcoin آخذ في الارتفاع، ولا يزال يرتفع، يوجد أكثر من 7 مليارات شخص في العالم، ولا حتى 1٪ منهم يمتلكون عملة البيتكوين، لذلك سيكون من السخف الاعتقاد بأن هذا هو أعلى عملة بيتكوين.

 

هل ما زال الوقت مناسبًا لشراء Bitcoin؟


نعم لا يوجد وقت سيء لشراء Bitcoin، الهدف من الاحتفاظ بعملة البيتكوين ليس كسب المال، فالهدف هو الحفاظ على القيمة مقابل العملات المتضخمة بشدة، في عالم تديره شركة halfwits، تعد Bitcoin طريقة رائعة للعديد من الأشخاص للحفاظ على قيمتها، في هذه السنة المالية، سيعاني الأمريكيون من تضخم يزيد عن 10٪، العام المقبل لن يكون مختلفا.