عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Dell تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة طراز Latitude 9000

 Dell تطرح سلسلة
Dell تطرح سلسلة أجهزة الكمبيوتر Latitude 9000

كشفت Dell عن أحدث الإضافات إلى خطوط الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي قبل CES 2021، ويمكن أن تساعدك إحدى الميزات الجديدة لسلسلة أجهزة الكمبيوتر Latitude 9000 في جعلك تشعر بمزيد من الأمان إذا كنت تعمل أو تدرس من المنزل.

 

تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة Latitude 9420 و 9520 مزودة بميزة تسمى SafeShutter، قالت Dell إنها أول مصراع تلقائي لكاميرا الويب في الصناعة، والتي يمكن فتحها أو إغلاقها من تلقاء نفسها عن طريق المزامنة مع تطبيقات مؤتمرات الفيديو.

 

لا داعي لوضع شريط لاصق على كاميرا الكمبيوتر المحمول بعد الآن، طالما أنك لا تنسى ما إذا كنت تجري مكالمة فيديو، بالإضافة إلى ذلك، تشتمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من سلسلة 9000 على مفاتيح آمنة ومفاتيح كتم الصوت.

شاشة ديل
ستتميز الطرز الجديدة أيضًا بترقية المعالج وستعمل بواسطة معالجات Intel Core vPro من الجيل الحادي عشر، تفاصيل 9520

نادرة في هذه المرحلة، لكن Dell كشفت أن 9420 يأتي مع مزيد من التحسينات لعصر العمل من المنزل.

 

يحتوي على مكبرات صوت مدمجة أفضل من سابقاتها وتحسينات الكاميرا التي تتيح التصحيح التلقائي للضوء وضبابية الخلفية، يمكنك الحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من سلسلة 9000 إما بتكوين صدفي أو 2 في 1، مع وجود خيارات 5G أو 4G LTE و eSIM.

 

إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولًا بشاشة كبيرة، فقد أطلقت Dell أيضًا الطراز Latitude 7520 بشاشة مقاس 15 بوصة بدقة فائقة الوضوح 4K وكاميرا اختيارية عالية الدقة.