رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لدى شاومي خدعة جديدة لإرضاء مشتري Mi 11

 Mi 11
Mi 11

واجهت شاومي Xiaomi مؤخرًا غضب وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلانها أنها لن تزود أجهزة الشحن الجدارية بهواتف سلسلة Mi 11 الجديدة.

 

(اقرأ أيضًا) شاومي تطلق Mi 11 مع حماية Gorilla Glass Victus بأربعة ألوان

 

ومن المثير للاهتمام، أن Xiaomi كانت من بين أوائل الذين سخروا من شركة Apple لعدم تضمينها أجهزة الشحن داخل صندوق iPhone وبعد بضعة أسابيع عندما اتبعت الشركة آبل ببساطة، أصبح الأمر بمثابة نكتة، ومع ذلك، فإن شاومي تحاول تهدئة الأمور، وفقًا لتقرير صادر عن Android Authority، ورد أن شاومي ستقدم نسختين من الهاتف الذكي بنفس السعر، في حين أن أحدهم لن يأتي مع الشاحن، فإن البديل الآخر سيحتوي على شاحن 55 واط مجاني داخل الصندوق.


قالت Xiaomi في بيان لهيئة Android: "فيما يتعلق بإزالة الشاحن الداخلي، فإن الإعلان مخصص لسوق الصين، ستقدم Xiaomi نسختين، أحدهما بهاتف ذكي فقط، والآخر بهاتف ذكي وشاحن منفصل GaN بقوة 55 وات كحزمة، وكلاهما بنفس السعر".

 

سعر ومواصفات Xiaomi Mi 11


كما أطلقت شركة Xiaomi الرائد Mi 11 في الصين الذي يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 الجديد، يأتي الهاتف الذكي بسعر يبدأ من 3999 يوان صيني.


يوفر هاتف Xiaomi Mi 11 شاشة Quad HD + مقاس 6.81 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وحماية Corning Gorilla Glass Victus، ويأتي الهاتف في نوعين مختلفين - ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا / 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت. يأتي Xiaomi Mi 11 مزودًا بدعم ثنائي شرائح الاتصال ويعمل بنظام التشغيل Android 11 بالإضافة إلى MIUI 12 الخاص بالشركة.