عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف.. iPad Pro مقاس 12.9 بوصة المزود بشاشة LED صغيرة أول منتج لآبل في عام 2021

iPad Pro مقاس 12.9
iPad Pro مقاس 12.9 بوصة

يقال إن شركة آبل تستعد لإطلاق iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مع شاشة LED صغيرة في الربع الأول من عام 2021، قد يكون iPad Pro الجديد مقاس 12.9 بوصة أول إطلاق لمنتج Apple في عام 2021.

 

(حصاد 2020) أجهزة Pro الأعلى سعرًا لم تكن أفضل ما تقدمه شركة آبل

 

 موعد إطلاق iPad Pro 

 

يدعي تقرير حديث صادر عن DigiTimes نقلاً عن المصادر أن ستنتج نظم المعلومات الجغرافية وحدات لمس متكاملة للوحات ذات الإضاءة الخلفية miniLED مقاس 12.9 بوصة من أجهزة iPad Pro‌ التي سيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2021.


في وقت سابق من هذا العام، زعم تقرير صادر عن Digitimes أن iPad Pro مع شاشات Mini LED سيأتي في الربع الأخير من عام 2020، وزعم تقرير آخر أن الإنتاج الضخم لرقائق mini-LED بدأ في الربع الثالث من عام 2020 مع بدء التجميع في الربع الرابع التجمع الربعي والمحطة في الربع الأول من عام 2021.


تدعي TF International Securities أن تقنية mini

LED ستكون ميزة أساسية لمنتجات Apple المستقبلية، نعتقد أن المستثمرين لا يحتاجون إلى القلق كثيرًا بشأن تمديد جدول LED المصغر، لأن mini LED هي تقنية رئيسية ستروج لها Apple في السنوات الخمس المقبلة، لذلك حتى إذا تأثر الجدول الزمني قصير الأجل بـوباء فيروس كورونا، لن يضر بالاتجاه الإيجابي طويل الأمد.


ستعمل Apple أيضًا على توسيع شاشة mini-LED لتشمل أجهزة MacBooks أيضًا، وبحسب ما ورد ذكر المحلل في شركة آبل Ming-Chi Kuo أن طرازي MacBook Pro سيشهدان "تصميمًا جديدًا بالكامل لعامل الشكل" ، ومن المتوقع أن يكون جهاز MacBook Air الذي من المتوقع إطلاقه في عام 2022 عرضًا ميسور التكلفة.