رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شراكة جديدة بين أوبو ومجموعة إم بي سي | ظهور Ollie في برنامج The Masked Singer: إنت مين

تكنولوجيا

الأحد, 27 ديسمبر 2020 14:57
شراكة جديدة بين أوبو ومجموعة إم بي سي | ظهور Ollie في برنامج The Masked Singer: إنت مينظهور Ollie في برنامج The Masked Singer: إنت مين

كتب - جهاد عبد المنعم:

أعلنت أوبو، عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة إم بي سي، لتقديم البرنامج الترفيهي العالمي "The Masked Singer" بنسخة عربيّة جديدة تحمل اسم "The Masked Singer: إنت مين؟" لأول مرة في المنطقة.

 

تعد أوبو من أهم الداعمين لسلسلة برنامج The Masked Singer في أنحاء العالم، وقد اختارت الشركة النسخة العربية للبرنامج لتقديم شخصيتها المحبوبة "أولي" (Ollie) للجمهور العربي للمرة الأولى على الإطلاق، لتكون هذه الشخصية جزءاً أساسياً من البرنامج الذي سيشهد مشاركة العديد من المشاهير في العالم العربي وسيقدم مستويات جديدة من الإنتاج الاحترافي الراقي والمتقدم.

وتقوم فكرة برنامج "The Masked Singer: إنت مين؟" الذي تقدمه المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على مبدأ التنافس بين عدد من أبرز المشاهير في العالم العربي، بتقديم لوحات غنائية راقصة يظهر فيها المشاركون بأزياء تنكريّة مبهرة تخفي هويتهم الأصلية عن الجمهور، وبعد كل فقرة أداء للمشاركين، تحاول لجنة التحقيق التي تضم عدد من أشهر الشخصيات الفنيّة العربية، معرفة الشخصيّة الحقيقة التي خلف القناع، سواء كان ذلك من خلال طريقة أداء الأغنية أو من خلال فيديو الأدلّة حول المشترك. 

 

قال إيف هان، رئيس العلامة التجارية في أوبو مصر: "نشعر بسعادة غامرة للتعاون من مجموعة إم بي سي من أجل

تقديم البرنامج الترفيهي العالمي "The Masked Singer" بنسخة عربيّة جديدة، إن حضورنا في النسخة العربية يوفر فرصة استثنائية تتيح لنا تقديم محتوى مبتكر للجمهور العربي ضمن مستويات جديدة من الأجواء الحماسية الرائعة".

أضاف: "تأتي هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية العالمية لشركة أوبو الهادفة إلى إطلاق ودعم مبادرات وابتكارات ترتبط وتعزّز ثقافة المجتمع المحلّي، الأمر الذي يتيح لنا مخاطبة كافة شرائح المجتمع في مختلف أنحاء العالم بلغتها الخاصة، لا شك أن الموسيقى جزء أساسي من الثقافة والموروث العربي الأصيل، ونحن على ثقة تامة أن برنامج The Masked Singer: إنت مين؟ سيحصد نجاحاً منقطع النظير في المنطقة، وهذا ما يجعل البرنامج المنصّة المثالية لتعريف الجمهور للمرة الأولى بشخصية "أولي" (Ollie)، الذي يكشف عن نفسه لمحبي علامة أوبو ومستخدمي هواتفها في منطقة الشرق الأوسط".

أهم الاخبار