عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاومي تقلد آبل | هواتف Xiaomi القادمة بلا شاحن

Xiaomi شاومي
Xiaomi شاومي

Apple ليست العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة التي تزيل الشاحن من علبة أحدث هواتفها الرائدة، كما لوحظ على Reddit، أعلنت شركة شاومي Xiaomi أن هاتف Mi 11 القادم لن يتضمن شاحنًا، الأساس المنطقي مألوف، يمتلك العديد من الأشخاص أجهزة شحن قديمة بالفعل، وهذا يلبي متطلبات جهاز "أكثر صداقة للبيئة" مع نفايات أقل وتغليف أصغر.

 

(اقرأ أيضًا) شاومي تطلق Mi 11 مع حماية Gorilla Glass Victus بأربعة ألوان

 

هاتف Xiaomi Mi 11 القادم بلا شاحن

 

قالت Xiaomi إنه سيكون هناك مؤتمر في 28 ديسمبر لمناقشة القرار، تقر بأن الاختيار سيكون "غير معقول" لبعض المشترين المحتملين.

 

انتقد النقاد هذه الخطوة بالفعل، على الرغم من وجود حجة بيئية لشحن عدد أقل من أجهزة الشحن، فإن هذا يساعد أيضًا شاومي في توفير المال، يمكنها الحفاظ على هوامش ربحها أو زيادتها، خصوصًا للعملاء الذين يشترون

شاحنًا رسميًا، يمكن أن يشمل ذلك الأشخاص الذين لديهم أجهزة شحن بالفعل - لا يمكنك حقًا الاستفادة من الشحن السريع ما لم يكن لديك محول متوافق.

 

لن يكون للاستبعاد أهمية كبيرة في أمريكا الشمالية وأماكن أخرى حيث يكون لدى Xiaomi جمهور محدود، ومع ذلك، يمكن أن يمهد بسهولة الطريق لما هو قادم، بين هذا وتخطي Samsung الشاحن مع Galaxy S21، هناك فرصة حقيقية ستضطر إلى الخروج عن طريقك للعثور على هاتف (على الأقل ، هاتف متطور) مع وحدة طاقة مضمنة في عام 2021.