عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(حصاد 2020).. realme تحقق 1.5 مليون وحدة بيع في عام كورونا

 realme تحقق 1.5
realme تحقق 1.5 مليون وحدة بيع في عام كورونا

فاجأت شركة realme العالم رغم أزمة فيروس كورونا بتحقيق معدلات نمو غير مسبوقة بلغت نسبتها 157% خلال الربع الأول من 2020، لتصبح العلامة التجارية العالمية الوحيدة للهواتف الذكية التي حققت نموًا مضاعفًا مقارنة بالعام السابق 2019.

 

(حصاد 2020) إنجازات الاتصالات في عام كورونا | ارتفاع أعدد مشتركي المحمول والإنترنت

 

realme انجازات عالمية غير مسبوقة

 

خلال الاحتفالية التي نظمتها realme، لاستعراض نجاحاتها في عام 2020، كشف محمود طه مدير إدارة التسويق، والمتحدث الرسمي باسمrealme  مصر أن الشركة نجحت في زيادة حصتها من سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم،  بكسر حاجز الـ 50 مليون مستخدم في 61 سوقا عالمية.

أشار إلى أن realme لديها 68 ألف موزع معتمد لمنتجاتها حول العالم، منهم 5 ألاف موزع في مصر فقط، موضحًا أن الشركة حافظت على ترتيبها السابع عالميا بين الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، كما نجحت في اعتلاء منصة أكبر 5 شركات مبيعا للهواتف الذكية في جنوب شرق أسيا، والمرتبة الأولى في السوق الفلبينية، لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم دون منافس.

قال طه إن realme كانت من أوائل العلامات التجارية على مستوى العالم التي أطلقت تقنية الشحن السريع ULTRA DART بقوة 125 واط والتي يمكنها شحن 33% من بطاريات الهواتف الذكية خلال أول 3 دقائق، دون ارتفاع حرارة الهاتف سواء من الداخل أو الخارج.

كشف طه أن realme العالمية تعاقدت مع الفنان العالمي مارك والش رسام الشخصيات الكارتونية للعمل كمستشار إبداعي لأستديوهات ريلمي realme Design Studio، بهدف تصميم أول "تميمة" دعائية للشركة وهي القط realmeow.

أكد طه أن realme حققت نموا كبيرا في السوق المصري خلال 2020، واحتلت فيه المرتبة الرابعة بين شركات الهواتف الذكية بحصة سوقية تبلغ 13.8٪  وفقًا لتقرير مؤسسة IDC، لافتاً إلى أنه تم بيع 1.5 مليون جهاز ذكي منذ بداية عام 2020 ليصل عدد مستخدمي أجهزة realme في مصر إلى 2 مليون مستخدم.

أوضح أن هذه الطفرة كانت بفضل ما تقدمه الشركة من منتجات تتميز بجودة المكونات، واحدث تقنيات التصنيع، والتشغيل بالإضافة للتصميمات الثورية التي تلبي طموحات جميع المستخدمين خصوصًا الشباب الذين تضعهم الشركة على رأس أولوياتها.