عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إزاي ترجع فلوسك | ننشر خطة استرداد شاملة لـCyberpunk 2077

 Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

تستمر تداعيات إصدار عربات التي تجرها الدواب في Cyberpunk 2077، يقول مطور CD Projekt Red إن نيته هو تقديم استرداد لكل من اشترى نسخة مادية من اللعبة أو نسخة رقمية من البيع بالتجزئة، حتى لو كان ذلك يعني دفع المصاريف من جيبه الخاص.

 

إذا لم يرد لك بائع التجزئة الذي اشتريت اللعبة منه، فستطلب منك الشركة إرسالها بالبريد الإلكتروني على [email protected] مع إثبات صالح للشراء، أمامك حتى 21 ديسمبر للاتصال بالشركة بشأن استرداد أموالك، إذا كنت قد قمت بالفعل بإرسال بريد إلكتروني إلى CD Projekt Red بخصوص رد الأموال ولم تسمع أي رد بعد، يقول الاستوديو إنه لا داعي للقلق، يلاحظ أنه يرسل إشعارات التأكيد على شكل موجات، سيتم إرسال بريد إلكتروني يشرح بالتفصيل الخطوات التالية بمجرد إغلاق نافذة استرداد الأموال في 21 ديسمبر.

 


تأتي هذه الخطوة بعد أن سحبت Sony اللعبة من متجر PlayStation مساء الخميس وبدأت في تقديم المبالغ المستردة بالكامل.

 

في وقت سابق اليوم، قامت Microsoft بتوسيع سياسة استرداد الأموال من المتجر عبر الإنترنت، مما يسمح لأي شخص اشترى اللعبة رقميًا بالمطالبة باسترداد الأموال.

 

قال بعض بائعي التجزئة مثل Best Buy بالفعل إنهم سيقبلون المرتجعات، حتى إذا تم فتح القضية، قال CD Projekt Red بالفعل إنه يخطط لإصلاح عنوان عربات التي تجرها الدواب.

 

يخطط الاستوديو لطرح تصحيحتين رئيسيتين في يناير وفبراير لمعالجة مجموعة متنوعة من مشكلات Cyberpunk 2077.