رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على باسورد ترامب | اختراق حساب الرئيس الأمريكي على تويتر

حساب الرئيس الأمريكي
حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر

نفى البيت الأبيض أن يكون حساب دونالد ترامب على تويتر تعرض للاختراق في 16 أكتوبر، لكن المدعين الهولنديين روا قصة مختلفة.

 

ابحث عن كلمة خاسر على تويتر.. النتيجة دونالد ترامب 

 

كلمة مرور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر

 

ذكرت صحيفة الجارديان وواشنطن بوست أن مكتب المدعي العام في هولندا قد قرر أن الباحث فيكتور جيفيرز قد اخترق حساب الرئيس الأمريكي على تويتر من خلال تخمين كلمة مروره في ذلك الوقت "على ما يبدو "maga2020!"، ومع ذلك، لن يواجه Gevers اتهامات، لأن إفصاحه الفوري عنه جعله مخترقًا أخلاقيًا يعتزم تحسين الأمن بدلاً من تقويضه.

 

قال الخبير الأمني ​​إنه حاول تنبيه المسؤولين الأمريكيين ولفت انتباه جهاز المخابرات الذي شكره على التقرير، لقد ادعى نجاحًا مماثلًا قبل ست سنوات، عندما ورد أن ترامب كان يستخدم كلمة المرور "yourefired".

 

لم ترد إدارة ترامب على الادعاء الأخير، لكن تويتر قالت في بيان للصحيفة إنها لم تر أي دليل لدعم جيفرز أو المدعين العامين، وأضافت أن لديها تدابير أمنية خاصة مطبقة لمستخدمي تويتر البارزين المرتبطين بالانتخابات، بما في ذلك ترامب.

 

وسواء كان مكتب المدعي العام دقيقًا أم لا، فإن الادعاءات تلفت الانتباه إلى الضمانات أو عدم وجودها للسياسيين، كما قال Gevers في أكتوبر، فإن التخمين الناجح لكلمة المرور يعني أن ترامب لم يستخدم المصادقة ذات العاملين - كان من السهل على متطفل ضار اختراق الحساب، تكون هذه مشكلة خطيرة لأي سياسي، خصوصًا في عصر يزدهر فيه المتسللون الذين ترعاهم الدولة.