رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok يتحول إلى شبكة تسوق منزلية لليلة واحدة

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

لم ينجح عرض Walmart للاستثمار في TikTok، لكن هذا لم يمنعهما من التعاون في مشروع غير عادي، كما ذكرت TechCrunch، تستضيف Walmart ia حدث تسوق مباشر الأول من نوعه من خلال حساب تيك توك الخاص بها في 18 ديسمبر.

 

سيضم متجر Holiday Shop-Along Spectacular الذي يستمر لمدة ساعة، مبدعو TikTok مثل الراقص مايكل لو للمشاركة في عرض أزياء على وسائل التواصل الاجتماعي، عندما ترى ملابس في جولة رقص أو خزانة، ما عليك سوى النقر عليها لبدء عملية شراء - فكر في الأمر على أنه يعادل قناة التسوق على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

في حين أن هذه شراكة، فإن Walmart لن يمنح TikTok جزءًا من المبيعات، كما أخبر سلسلة الصناديق الكبيرة TC، وأضافت الشركة أن الحدث أيضًا لم يكن مدفوعًا بمحادثات الاستثمار الأخيرة، هذا اختبار مشترك يمكن أن يؤدي إلى المزيد من تجارب التسوق الحية.

 

هذه ليست أرضية جديدة تمامًا لـ TikTok، تستخدم العلامات التجارية أزرار "تسوق

الآن" لفترة من الوقت، ويمكن للمنافذ التي تستخدم Shopify إنشاء حملات إعلانية خاصة بها على TikTok، حتى أنه كانت هناك علامات تصنيف قابلة للتسوق منذ عام 2019، ويمكن القول إنها رد فعل تنافسي أيضًا، عندما يتيح Instagram التسوق في بكراته الشبيهة بـ TikTok.

 

يعد الحدث الذي يتم بثه على الهواء أساسًا جديدًا نسبيًا لـ TikTok، ومع ذلك، فإن هذه تلميحات قد تصبح تجربة شائعة نسبيًا في المستقبل، غالبًا ما تلجأ شركات الأزياء والشركات الأخرى إلى نجوم الشبكات الاجتماعية للترويج لبضائعهم في مقاطع برعاية، وقد يتضمن ذلك قريبًا مقاطع الفيديو المباشرة المخصصة عادةً للأسئلة والأجوبة والمحادثات المباشرة.