رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رسميًا.. Valve تطلق مركز الأخبار المخصص لـ Steam

Valve
Valve

لم تعد بوابة الأخبار المخصصة التي بدأ Valve اختبارها لـ Steam في مارس ميزة تجريبية، لقد تم إصداره بالكامل الآن ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال النقر على رابط "الأخبار" ضمن القائمة المنسدلة "المتجر" على المنصة.

 

على عكس موجز أخبار Steam القديم الذي أظهر نفس المعلومات للجميع، سيعرض لك News Hub منشورات من مطوري الألعاب التي تلعبها والألعاب في قائمة الرغبات والألعاب التي تتابعها - طالما أنك سجلت الدخول إلى حسابك، بالطبع.

 

سترى كل تحديث رئيس وثانوي، بما في ذلك ملاحظات التصحيح والإعلانات لأنشطة مثل البطولات، من هؤلاء المطورين بشكل افتراضي، ولكن يمكنك دائمًا تغيير إعداداتك لاستبعاد نوع معين من المشاركات إذا كنت تفضل عدم إغراقك بأشياء لا تهتم بها.

 

يتيح لك News Hub إضافة مواقع الألعاب من خلال نظام Steam Curator، بحيث يمكنك قراءة الدعاية أو المقالات الكاملة التي

ينشرونها ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube التي يقومون بتحميلها، مباشرة في خلاصتك.

 

تأتي الأحداث المنشورة على المحور مع خيار يتيح لك الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني أو تذكيرات تطبيقات الهاتف، على الرغم من أنك ستتمكن أيضًا من إضافتها مباشرة إلى تقويم Google أو iCal.

 

أخيرًا، بينما تم تصميم News Hub لجعل خلاصتك أكثر خصوصية، ستظل تمنحك إمكانية الوصول إلى أخبار الألعاب العامة، ستعرض لك القناة "المميزة" تحديثات حول الأحداث التي تتمحور حول الألعاب الأكثر شهرة على المنصة، سيُظهر لك أيضًا إعلانات Steam الرسمية، مثل تفاصيل حول آخر أحداثه.