عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تطلق iOS 14.3 مع دعم Fitness بلس و AirPods Max و App Store

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت Apple نظام iOS 14.3 مع دعم ملصقات الخصوصية لـ Fitness + و AirPods Max و App Store وغير ذلك الكثير. أصبحت خدمة Fitness + التي تعمل بنظام Apple Watch متاحة الآن في أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. تكلفته 10 دولارات شهريًا ، ولكن إذا كان لديك اشتراك Apple One ، فسيتم تضمينه في تلك الخطة.

أعلنت الشركة عن 549 دولارًا من AirPods Max الأسبوع الماضي. ستبدأ سماعات الرأس فوق الأذن بإلغاء الضوضاء النشطة في الشحن غدًا ويجب أن تعمل مع أجهزة iOS خارج الصندوق بعد هذا التحديث.

يتميز متجر التطبيقات الآن بتسميات توضح بالتفصيل ممارسات الخصوصية لكل تطبيق. تطلب Apple الآن من المطورين تقديم معلومات حول كيفية تعاملهم مع الخصوصية مع كل تحديث أو تطبيق جديد. على هذا النحو ، قد لا ترى التسميات على التطبيقات التي لم يتم تحديثها منذ فترة.

هناك بعض ميزات صور iOS الجديدة أيضًا. يمكن لمستخدمي iPhone 12 Pro و Pro Max الآن التقاط الصور بتنسيق Apple ProRAW ، ويمكنك تحريرها في تطبيق الصور. يمكنك تسجيل الفيديو بمعدل 25 إطارًا في الثانية ، وهناك خيار لعكس كاميرا الصور الشخصية للصور الثابتة على أجهزة iPhone 6s و 7 و 8 و X بالإضافة إلى iPhone SE.

قامت Apple بتحديث تطبيق TV بعلامة

تبويب Apple TV + لتسهيل العثور على البرامج والأفلام الأصلية للشركة. ستتمكن من تصفح القوائم حسب النوع والفئات الأخرى. تمت ترقية ميزة App Clips أيضًا. ستتمكن من تشغيلها عن طريق مسح رموز App Clips التي صممتها Apple من خلال الكاميرا أو مركز التحكم.

بدءًا من اليوم ، يوفر متتبع الدورة الشهرية في تطبيق Health خيارًا للإشارة إلى الحمل أو استخدام موانع الحمل أو الإرضاع. تقدم كل من Weather و Siri الآن توصيات بشأن صحة جودة الهواء على مستويات معينة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والهند والمكسيك. ستعرض كل من هاتين الميزتين و Siri بيانات جودة الهواء في الصين القارية أيضًا.

هناك عدد من إصلاحات الأخطاء في iOS 14.3 ، بما في ذلك رسائل MMS التي ربما لم يتم استلامها ، وربما لا يقوم شاحن MagSafe Duo بشحن أجهزة iPhone بأقصى طاقة.