رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

iFixit تفكك PlayStation 5.. شاهد ماذا وجدت العلبة البلاستيكية

PS5
PS5

قبل أن يتم شحن PlayStation 5 حتى، نشرت سوني Sony مقطع فيديو مفصلًا خاصًا بها، يكشف عن تفاصيل غير مرئية من قبل مثل المروحة التي تسحب الهواء من كلا الجانبين وفتحة توسعة SSD الداخلية.

 

الآن هاجمها متخصصوا iFixit بحماستهم المعتادة، وسحبوا الأجزاء المختلفة بالكامل لإلقاء نظرة من منظور طرف ثالث، وحتى وضعوها في جهاز الأشعة السينية لإجراء قياس جيد.

 

لا توجد بالفعل أي أسرار مختبئة في تلك العلبة البلاستيكية، ولا شيء يساعدك في العثور على واحد معروض للبيع بسعر التجزئة، لكنهم لاحظوا أنه تمامًا مثل Xbox Series X، يتم تأمين الأجهزة المزودة بمحرك أقراص ضوئية ضد السماح مستخدمين لاستبدال محرك الأقراص بأنفسهم.

 

كما ألقوا نظرة فاحصة على الحقيبة المغطاة بالفوم والتي تحافظ على المحلول الحراري المعدني السائل لوحدة المعالجة المركزية من التناثر، لم يلاحظوا أي

مصادر محتملة للملف الذي اشتكى منه بعض المالكين عند الإطلاق، لكنهم علقوا على ملصق يغطي أحد المسامير اللولبية.

 

على الأقل عدد قليل من الأشخاص الذين سمعوا ضجيجًا من المعجبين في نظامهم قاموا بتفكيكه للعثور على ملصق مفكوك في الداخل؛ لذلك إذا كنت تتبع دليلهم على أمل تهدئة نظامك، فهذا شيء يجب الانتباه إليه.

 

أخيرًا، من أجل إجراء جيد ، قاموا أيضًا بتفكيك وحدة التحكم DualSense، والتي رأيناها من قبل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المشاهد التفصيلية، فهناك بالطبع القليل منها متاح هنا.