رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تضع 50 حيوانًا جديدًا من حيوانات الواقع المعزز في البحث

حيوانات جوجل
حيوانات جوجل

وسعت جوجل Google عدد كائنات الواقع المعزز التي يمكنك اكتشافها على البحث، أعلن عملاق التكنولوجيا على Twitter أنه أضاف 50 حيوانًا ثلاثي الأبعاد جديدًا للبحث على الهاتف المحمول.

 

لم يسردهم جميعًا، لكنه أظهر معاينة مع بعض الإضافات الجديدة، خصوصًا الزرافة، بقرة الحليب، القط، الحمار الوحشي، الخنزير، فرس النهر وتشاو تشاو، كشفت 9to5Google أيضًا عن مجموعة من سلالات الكلاب الجديدة التي يمكنك مداعبتها تقريبًا، بصرف النظر عن تشاو تشاو، فإن عملاق التكنولوجيا لديه الآن أيضًا بيجل، بولدوج، فصيل كورجي، داشسوند وغيرها من الكلاب التي يمكنك استدعاءها للعب الافتراضي.


بدأت Google في وضع الحيوانات ثلاثية الأبعاد في البحث في منتصف عام 2019 وظلت تضيف المزيد والمزيد من الخيارات منذ ذلك الحين، حتى أنها تعاونت مع اثنين من المتاحف لإنشاء نسخ ثلاثية الأبعاد لمخلوقات ما قبل التاريخ.

 

للتحقق من الحيوانات ثلاثية الأبعاد، ما عليك سوى البحث عن أسمائها في تطبيق Google أو Chrome على معظم الهواتف الذكية الحديثة والعثور على بطاقة AR في النتائج التي تقول "قابل عن قرب "اسم حيوان" بالحجم الطبيعي".

 

عند النقر على "عرض ثلاثي الأبعاد"، ستفتح الكاميرا وتضع الحيوان ثلاثي الأبعاد في بيئتك، حتى تتمكن من التقاط بعض الصور، على سبيل المثال، فرس النهر وهو يغطس في حوض الاستحمام الخاص بك، إنه تحديث ممتع يمكنك التلاعب به لبعض الوقت، لأنه يمكننا بالتأكيد استخدام بعض المرح هذه الأيام.