رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يبدو عقد كامل.. شاهد الأكثر بحثًا على جوجل في 2020 بالولايات المتحدة

بوابة الوفد الإلكترونية

إذا طلبت مني إعادة سرد كل ما حدث هذا العام ، فربما يتعين عليّ الانتظار لبضع دقائق فقط لمعالجة فوضى عام 2020. لحسن الحظ ، وصل تقرير اتجاه البحث السنوي من Google ليمنحنا نظرة غير منحازة على كل شيء في عقولنا. وليس من المستغرب أن تدور عمليات البحث التي أجريناها في الغالب حول جائحة COVID-19 ، الذي أعاد تشكيل حياتنا اليومية على الفور ؛ الانتخابات الأمريكية المثيرة للجدل ، حيث هزم جو بايدن دونالد ترامب ؛ واحتجاجات Black Lives Matter التي حفزت الناس في جميع أنحاء العالم على الاعتراف بالعنصرية ومكافحتها.


عندما يتعلق الأمر بالأخبار وعمليات البحث الشاملة ، كانت نتائج الانتخابات في صدارة اهتماماتنا ، يليها فيروس كورونا (الذي احتل ثلاثة مراكز في أهم خمس عمليات بحث لدينا) وكوبي براينت. كان جو بايدن وكيم جونغ أون وكامالا هاريس أكثر الأشخاص تعرضًا للبحث في العام ، بينما قاد توم هانكس مسؤولية الممثلين (على الأرجح لأنه كان من أوائل الذين تعاقدوا مع COVID-19). كان فيلم Parasite الحائز على جائزة الأوسكار هو أكثر الأفلام التي تم البحث

عنها في العام ، ولكن هذا الفوز الثقافي حققه Tiger King باعتباره أكثر البرامج التلفزيونية التي تم البحث عنها. (مرحبًا ، على الأقل جاء كوبرا كاي الممتاز في المرتبة الثانية.)

نظرًا لأن عام 2020 كان عامًا اضطر فيه الكثيرون إلى الإغلاق في المنزل ، فقد لجأ الناس إلى Google لتعلم مهارات مثل قص الشعر وقصه وتلوينه. تعلمنا التعامل مع الوضع الطبيعي الجديد لعصر فيروس كورونا من خلال البحث عن كيفية صنع معقم لليدين وأقنعة للوجه. وأجرى مستخدمو Google أبحاثًا عن الرحلات الميدانية الافتراضية وجولات المتاحف ، كطريقة لتفكيك رتابة التعليم المنزلي.

يمكنك الغوص في عرض تقديمي تفاعلي لجميع مؤشرات بحث Google لعام 2020 هنا ، والذي يوضح مدى غرابة هذا العام.