رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحميل لعبة ببجى download pubg mobile أخر إصدار برابط مجانى

بوابة الوفد الإلكترونية

تحميل لعبة ببجى PUBG للأجهزة المحمولة أجهزة الكمبيوتر في لعام 2020-2021 ، لعبة pubg mobile pc هي لعبة مجانية يمكنك تشغيلها من خلال محاكي Android (مثل Game loop) ، أو لا يمكنك استخدام أي محاكي على جميع أنواع Windows ، والعديد من الأشخاص يمكن البحث عن ألعاب حربية على الإنترنت ، لذلك نقدم لك اليوم يمكنك تنزيل ألعاب PUBG مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.الرابط من إنتاج شركة Tencent Games الشهيرة ويمكن استخدامه على جميع أنواع Windows و Android. أما عن حجم اللعبة فهو 2 جيجا بايت ، وصدر تحديث جديد 0.018 في مايو 2020.

 

تحميل لعبه ببجى للكمبيوتر،من الموقع الرسمى النسخة الاصلية التى تدعم العديد من اللغات بما فيها السيرفرات الشرق الاوسط او اللغة العربية الذى يبقيك على تواصل بشكل اكبر لكى تعمل اللعبة بدون تقطيع اثناء خوذ الحروب وسوف نعرض عليكم طريقة تحميل وتثبيتها التى لاتحتاج الى الكثير من الشرح لانها بكل سهولة برابط سريع اخر نسخة 2020 مجاني.
 

عند الحديث عن تشغيل لعبة PUBG mobile على الكمبيوتر فنحن نتحدث طبعاً عن تشغيل نسخة هواتف الأندرويد من خلال محاكي أندرويد منصب على الكمبيوتر، هناك العديد من الخيارات الجيدة عن الحديث عن محكايات الأندرويد، ولكن الأفضل بينها لتشغيل لعبة

PUBG mobile هو المحاكي الرسمي من شركة TENCENT المبرمجة للعبة، هذا المحاكي يأتي مضبوطاً سلفاً مع الكثير من الإعدادات المفيدة، ويسهل عملية تحميل وتحديث اللعبة.

يمكنك تحميل لعبة ببجى موبايل اخر إصدار ( من هــنــا )

لذلك وفي هذا المقال سنشرح لكم بالتفصيل كيفية تحميل PUBG Mobile للكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز، كما سنشرح لكم كيفية تحسين جودة اللعب والحصول على أفضل تجربة ممكنة!

 

سؤال منتشر لدى كافة لاعبي ببجي في العالم العربي وذلك حيث أن طيف واسع منهم لم يكن يعلم بالأساس بأن لعبة PUBG متواجدة بإصدار مختلف تماماً على أجهزة الكمبيوتر! وهذا حقيقي، حيث أن PUBG Steam تلك هي نسخة الكمبيوتر من لعبة بابجي وهي لعبة مدفوعة سعرها $29 كما أنها تحتاج جهاز قوي جدًا لتشغيلها وهي اللعبة التي يطلق عليها ببجي PC نظرًا لأنها مخصصة للكمبيوتر.