رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. بدلات الفضاء التجريبية الجديدة من أندر آرمور

تكنولوجيا

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 15:10
شاهد.. بدلات الفضاء التجريبية الجديدة من أندر آرموربدلات الفضاء التجريبية الجديدة من أندر آرمور

كتبت - منة الله جمال:

كشفت Virgin Galactic عن بدلات الفضاء التي سيرتديها طياروها التجريبيون في أول رحلة تجريبية تعمل بالطاقة الصاروخية من منشأة Spaceport America الجديدة في نيو مكسيكو.

 

صُممت الملابس غير المضغوطة، التي تم إنشاؤها بالشراكة مع أندر آرمور، لتبدو وتعمل مثل البدلات التي تطير بانتظام بأكثر من ثلاثة أضعاف سرعة الصوت في الفضاء والعودة، كما كتبت فيرجين جالاكتيك في بيان صحفي.

لقد رأينا بدلات الفضاء للركاب في وقت سابق من هذا العام، ولاحظت Virgin Galactic أن الطيارين

سيرتدون نماذج مماثلة مع لوحة ألوان مشتركة، ومع ذلك، سيتم فصل الطيارين مع إضافة الأسود على الجانبين والركبتين، إلى جانب الأسود بدلاً من الأحذية الزرقاء، للتذكير بأن وجهة كل رحلة هي السماء السوداء للفضاء.

 

تستخدم البدلات أقمشة درجة الطيران التي تتميز أيضًا بالمتانة والقوة، لقد تم تصميمها لتوفير الراحة سواء كنت تطفو في درجة الصفر G أو تضغط على مقعدك

أثناء مرحلة التعزيز التي تعمل بالطاقة الصاروخية.

كما أنها تساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم أثناء مختلف مراحل الرحلة. لم تقل الشركات أي شيء عن الأحذية، لكنها تحمل تشابهًا عابرًا مع أحذية السوستة الجانبية التكتيكية من Under Armour.

 

سيتم مشاهدة البدلات في رحلة تجريبية قد تحدث في وقت مبكر يوم الجمعة المقبل، 11 ديسمبر، قال رئيس الطيارين في Virgin Galactic ديف ماكاي: "أتطلع بشدة لارتداء بدلة الفضاء الخاصة بي خلال أول رحلة فضاء بشرية لنيو مكسيكو في وقت لاحق من هذا الشهر ثم مرات عديدة في المستقبل حيث نشارك عجائب الفضاء مع رواد الفضاء المستقبليين".

أهم الاخبار