رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. كيف ستحتفل جوجل بعيد ميلاد بيتهوفن الـ 250

تكنولوجيا

الخميس, 03 ديسمبر 2020 21:52
شاهد.. كيف ستحتفل جوجل بعيد ميلاد بيتهوفن الـ 250Google تخطط لإقامة حفل موسيقي عبر القارة بمناسبة عيد ميلاد بيتهوفن الـ 250

كتبت - منة الله جمال:

لو كان لا يزال على قيد الحياة اليوم، سيبلغ لودفيج فان بيتهوفن 250 عامًا في 17 ديسمبر، يمكنك الاحتفال بالذكرى السنوية لعيد ميلاد الملحن من خلال فتح تطبيق Google Arts & Culture على هاتفك وعلى الإنترنت.

 

جوجل: أحمد زكي صنع التاريخ

 

ستجد مجموعة متنوعة من التجارب المخصصة لسرد حياته وتأثيره على الموسيقى، سيخبرك المرء عن القصة غير المعروفة لجورج بريدجتاور، عازف الكمان الأسود الموهوب الذي كرس له بيتهوفن في الأصل سوناتا الكمان رقم 9 - تتضمن الحكاية شجارًا في حالة سكر بين الاثنين.

 

أحمد زكي.. جوجل يحتفي بميلاد النمر الأسود بطريقة ذكية

 

وهناك تفاصيل أخرى توضح تأثير بيتهوفن على الموسيقى الحديثة، لكن أهم ما يميز الاحتفال هو الحفلة الموسيقية التي ستتمكن من مشاهدتها يوم 3 ديسمبر عبر YouTube.

 

مع اقتراب عام 2020، خطط المايسترو مارين أسلوب للقيام بسلسلة حفلات

لمدة عام مخصصة للملحن، مع تقديم عروض في ست قارات مختلفة، من الواضح أن ذلك أصبح مستحيلًا مع وباء فيروس كورونا.

 

لذا بدلاً من ذلك، يخططون الآن للقيام بالشيء التالي الأفضل: حفلة موسيقية واحدة عبر الإنترنت بمشاركة 10 فرق أوركسترا من جميع أنحاء العالم.

 

في الفترة التي تسبق عرض الليلة، طلبت Google و 18 مؤسسة ثقافية دولية من فنانين من جميع أنحاء العالم مشاركة مقاطع فيديو تلهمهم بالبهجة، سيتم تشغيل مجموعة مختارة من مقاطع الفيديو هذه أثناء تشغيل Aslop والشركة عبر Ode to Joy.

أهم الاخبار