رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غير مرحب به في الولايات المتحدة.. طرح أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشة

تكنولوجيا

الخميس, 03 ديسمبر 2020 19:23
غير مرحب به في الولايات المتحدة.. طرح أول هاتف مزود بكاميرا تحت الشاشةZTE

كتبت - منة الله جمال

لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول لشراء أول هاتف بكاميرا تحت الشاشة، إذا كنت تعيش في البلد الصحيح، تخطط شركة ZTE الآن لإطلاق Axon 20 5G في 11 دولة ومنطقة في 21 ديسمبر، بما في ذلك المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان وكوريا الجنوبية.

 

لم تكشف الشركة عن الأسعار، لكنها قالت إنها ستكون متاحة قريبًا، ولا تتوقع ظهورًا رسميًا لأول مرة في الولايات المتحدة، فلا تزال ZTE شركة غير مرغوب

فيها في الولايات المتحدة بشأن قضايا الأمن القومي المزعومة، وهذا يحد من أي آمال في الإطلاق الأمريكي.

 

يظل الجزء المركزي عبارة عن شاشة غير منقطعة مقاس 6.92 بوصة FHD + OLED تستخدم مزيجًا من المواد ومزامنة الشاشة ومصفوفة خصوصًا، لإخفاء كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

 

لن تجد فاصلًا أو شقًا هنا، إنه هاتف متوسط ​​المدى تمامًا يتجاوز ذلك،

يعمل Axon 20 5G على شريحة Snapdragon 765G مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتشمل ميزاته البارزة خارج الكاميرا الأمامية معدل تحديث 90 هرتز وصوت DTS: X Ultra 3D.

 

يمكنك أن تتوقع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

 

كما أن البطارية التي تبلغ 4220 مللي أمبير في الساعة لا مثيل لها نظرًا لحجمها و 5 G، على الرغم من أن الشحن السريع بقوة 30 وات من شأنه أن يساعدها على الشحن بسرعة.

أهم الاخبار