رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مايبي تطبيق جديد للفنادق والمطاعم

مايبي
مايبي

طورت الشركة الفرنسية مايبي تطبيقًا جديدًا للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لأصحاب الفنادق والمطاعم، لتسهيل إدارة الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة، وتعزيزا لولاء العملاء.

 

يتيح هذا التطبيق الجديد للعملاء فرصة إدارة حجوزاتهم الخاصة بأنفسهم في الفنادق والشواطئ الخاصة، مثل حجز كراسي الاستلقاء للتشمس أو مسبح خاص، أو الاطلاع على قائمة الطعام عبر الإنترنت.

يذكر أن مايبي ستقدم تطبيقها الجديد في الجناح الفرنسي خلال أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يقام من 6 إلى 10 ديسمبر 2020، وسيمثل المعرض فرصة للكشف عن التطبيق والتعريف به ومزاياه المتعددة التي تسمح بتقليص المدة الزمنية ما بين طلبات الزبائن والاستجابة لها.

 

يتيح تطبيق مايبي لأصحاب الفنادق والمطاعم إمكانية تحسين معدل إشغال المسابح أو الشواطئ، حيث

يطلع الزبائن مباشرة على كراسي الاستلقاء المتاحة، ويمكنهم أيضًا طلب مشروباتهم مسبقًا من قائمة الطعام المتاحة عبر الإنترنت.

قال جان مارك بيرجيه، مؤسس مايبي: "يمنح التطبيق  أصحاب الفنادق والمطاعم نظامًا سهل الاستخدام عبر الإنترنت يلبي احتياجاتهم لإدارة المكان وله مجموعة من الاستخدامات بدء من حجز كراسي الاستلقاء للتشمس، طلب الطعام والمشروبات إلى إدارة الموظفين، لقد تم التفكير في جميع التفاصيل وعمل اللازم لتحقيق الانسجام التام بين العملاء، القائمين على الخدمة والمدراء".