رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يضيف طرقًا جديدة للقنوات للترويج لعروضها الأولى

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

الآن هناك فرصة جيدة لأنك واجهت عروض YouTube الأولى، تم الإعلان عن هذه الميزة لأول مرة في عام 2018، وهي وسيلة لمنشئي المحتوى للترويج لفيديو قادم مسجل مسبقًا من خلال إنشاء صفحة مقصودة حيث يمكن لمعجبيهم التجمع والدردشة قبل ظهور المقطع الجديد.

 

بدءًا من اليوم، يضيف YouTube ثلاثة تحسينات جديدة إلى العروض الأولى لجعلها أكثر قيمة للقنوات.

 

الأول، Live Redirect، يسمح لمنشئي المحتوى ببث عرض مسبق مباشر قبل إصدار مقطع فيديو جديد ثم إعادة توجيه المشاهدين تلقائيًا إلى العرض الأول قبل أن يبدأ مباشرة.

 

كان YouTube يختبر هذه الميزة لمدة شهرين مع فنانين مثل BTS و Cardi B لذلك هناك احتمال أن تكون قد شاهدتها بالفعل.

 

بعد ذلك، هناك ميزة تسمى المقطورات، كما يوحي الاسم، فهي عبارة عن مقاطع قصيرة يمكن للقنوات إلحاقها بالعرض الأول قبل نشره مباشرة، يمكن أن تتراوح مدتها في أي مكان من 15 ثانية إلى 3 دقائق، والغرض الأساسي منها هو تشجيع الأشخاص على تعيين تذكير لضبطه.

 

وأخيرًا، تمنح الشركة المبدعين خيار تعيين عد تنازلي مخصص للعرض الأول الخاص بهم مع إضافة سمات إضافية حتى تتمكن القنوات من ضمان مطابقة العد التنازلي لنمط الفيديو الجديد.

 

تأتي الميزات الجديدة مع استفادة المزيد والمزيد من القنوات من Premiers، وفقًا لـ Google، كانت هناك زيادة بنسبة 85 بالمائة في عدد العروض الأولى اليومية منذ الأول من مارس، ومن السهل معرفة السبب، مع فرض الوباء على الكثير من الأحداث عبر الإنترنت، لجأت المؤسسات إلى YouTube للتواصل مع جماهيرها.

 

يمكن لمنشئي المحتوى الوصول إلى ميزات Live Redirect و Trailers الجديدة بدءًا من اليوم، ستتوفر عمليات العد التنازلي المخصصة في وقت ما خلال الأشهر القليلة المقبلة.