رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحياة في الحجر الصحي.. أبرز تطبيقات آبل لعام 2020

تكنولوجيا

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 23:34
الحياة في الحجر الصحي.. أبرز تطبيقات آبل لعام 2020أبرز تطبيقات آبل لعام 2020

كتبت - منة الله جمال:

إلى جانب أفضل ملفات البودكاست والكتب لهذا العام، كشفت Apple عن الفائزين بجوائز App Store Best of 2020، قامت الشركة بتسمية تطبيق ولعبة لكل منهما على أجهزتها الأساسية، جنبًا إلى جنب مع عنوان Apple Arcade وعدد قليل من التطبيقات التي تمثل أفضل مثال على اتجاه المساعدة لهذا العام.

 

مما لا يثير الدهشة، كان هناك تركيز على التطبيقات والألعاب التي تعكس حياتنا في الحجر الصحي.

 

كانت اختيارات Apple على iPhone هي Wakeout "التي وصفت بأنها "تمرين للأشخاص المشغولين" و Genshin Impact، واختارت Zoom و Legends

of Runeterra على iPad.

خيارات Mac الخاصة به هي Fantastical و Disco Elysium، وبالنسبة إلى Apple TV ، فقد حظيت باهتمام ديزني + و Dandara Trials of Fear. أطلقت Apple على Endel اسم تطبيق Apple Watch لعام 2020، واختيار Apple Arcade هو Sneaky Sasquatch.

 

أشارت الشركة إلى وجود اتجاه كبير نحو المساعدة هذا العام من قبل المطورين، مع وضع ذلك في الاعتبار، تعرفت على خمسة تطبيقات إضافية، ومن بينها Shine،

وبرنامج الغذاء العالمي ShareTheMeal التابع للأمم المتحدة.

 

أشادت Apple أيضًا بـ Niantic لتكييف طريقة لعب Pokémon Go حتى يظل بإمكان الناس اللعب وسط إجراءات البقاء في المنزل، التطبيقان الآخران اللذان تعرفا عليهما هما Caribu، لجلب المزيد من الألعاب والكتب إلى منصة مكالمات الفيديو الخاصة به، و Explain Everything Whiteboard، لتعزيز التعلم عن بعد باستخدام أداة تعاون قائمة على السحابة.

 

قالت شركة آبل إن هذه التطبيقات والألعاب أثبتت أنها ضرورية لجعل الحياة أسهل وأكثر صحة وأكثر اتصالاً هذا العام، لأول مرة، قدمت الشركة جائزة مادية ترسلها إلى المطورين الذين يقفون وراءها، الجائزة مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره وتتميز بشعار متجر التطبيقات من جهة واسم الفائز على الجانب الآخر.

أهم الاخبار