عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. تويتر يوسع سياسات خطاب الكراهية

تويتر
تويتر

يعمل تويتر مرة أخرى على توسيع سياسات خطاب الكراهية، قامت الشركة بتحديث قواعدها من أجل حظر اللغة التي تجرد الأشخاص من إنسانيتهم ​​على أساس العرق أو الأصل القومي.

 

يأتي التغيير بعد أكثر من عامين من إعلان تويتر لأول مرة عن نيته حظر اللغة اللاإنسانية وأكثر من ستة أشهر من التغيير الأخير على السياسة، التي حظرت خطاب الكراهية المتعلق بالعمر والإعاقة والمرض.

 

بموجب أحدث القواعد، سيطلب Twitter من المستخدمين حذف التغريدات التي تحتوي على لغة غير إنسانية تستهدف الأشخاص على أساس العرق أو العرق أو الأصل القومي.

 

ستراقب الشركة التغريدات التي أبلغ عنها المستخدمون، وستستخدم تقنية التشغيل الآلي للكشف بشكل استباقي عن الانتهاكات المحتملة، استشهد موقع Twitter ببحث يربط اللغة اللاإنسانية بالعنف خارج الإنترنت.

فيما يلي بعض الأمثلة على أنواع التغريدات التي تغطيها السياسة:

أنواع التغريدات التي تغطيها أحدث قواعد خطاب الكراهية على تويتر
إذا كنت مندهشًا من أن هذه الأنواع من التعليقات لم يتم حظرها حتى الآن، فمن المحتمل أنك لست وحدك، منصات رئيسية أخرى، مثل Facebook، لديها هذه الأنواع من قواعد خطاب الكراهية على الكتب لسنوات، لكن تويتر كان أبطأ بكثير في إجراء التغييرات.

أعلنت الشركة لأول مرة أنها ستتصدى للغة اللاإنسانية في سبتمبر 2018 بعد رد فعل عنيف ضد الشركة بسبب إحجامها الواضح عن حظر أليكس جونز.

في أكثر من عامين منذ ذلك الحين، أدخلت الشركة ثلاثة تحديثات فقط للقواعد "في عام 2019، حظر Twitter استخدام لغة غير إنسانية تستهدف الجماعات الدينية.

 

قال Twitter إن هذا ليس ممانعة ولكنه رغبته في تصحيح الأمور، تشير الشركة إلى أنها تعمل مع مجموعات خارجية وتتلقى التعليقات من الجمهور قبل تنفيذ التغييرات من أجل توسيع فهمنا للفروق الثقافية الدقيقة والتأكد من قدرتنا على تطبيق قواعدنا باستمرار.